صور خرفان عيد الاضحى

جمعنا لكم اجمل صور خرفان عيد الاضحى ، يعتبر عيد الأضحى المبارك من المناسبات الدينية التي ينتظرها المسلمون كبارا وصغرا من العام للعام ويحتفلون به من خلال ذبح الأضحية وتكبيرات العيد الرائعة التي تعلو كل مأذن المساجد في الصباح الباكر من أول أيام عيد الأضحى المبارك، ويدخل البهجة والسعادة في قلوب الكبار والصغار.

صور خرفان عيد الاضحى

وهناك العديد من الناس وخاصة رواد مواقع التواصل الاجتماعي يبحثون عن صور خرفان عيد الاضحى لنشرها بتلك المناسبة العظيمة كنوع من أنوع إرسال التهاني والبرقيات على الأهل والأصدقاء، فجمعنا لكم مجموعة من اجمل صور خرفان عيد الاضحى، فإليكم عدد منها:-

صور خرفان عيد الاضحى

صور خرفان عيد الاضحى

صور خرفان عيد الاضحى

صور خرفان عيد الاضحى

صور خرفان عيد الاضحى

صور خرفان عيد الاضحى

صور خرفان عيد الاضحى

مقالات أخرى قد تهمك:نكت خروف العيد

عبارات تهنئة بعيد الأضحى للأهل والأصدقاء

بمناسبة عيد الأضحى المبارك أهنئ جميع الأهل والأحباب والأصدقاء، سائلا المولى جل جلاله أن يعيده علينا وعلى الأمة الإسلامية كافة بالهناء والرخاء والنصر والتأييد، والتوفيق والسداد، إنه سميع مجيب، وباﻹجابة جذير.

مَع توافد الحَجيج واطلالة يوم العيد اقولك عيد أضحى سعيد وعمر مديد.

هلّت الاعياد وبينهم افضل عيد أضحى مُبارك عليكم.

بارك الله لكم في اعمالكم واعماركم واعادكم على امثاله.

كل عام حبيبي وأنت بقلبي وسعادتي واكتفائي وموطني وابتسامتي وأجمل أشيائي عيد اضحى مبارك.

تهنئة خاصة لزملائي في العمل الكرام بمناسبة عيد الأضحى مبارك كل عام وأنتم بالف خير للجميع.

أهنئكم بالعيد المبارك، وأسأل الله القدير أن يجعل أيامكم كلها عيد، ويعطيكم عمراً مديدا، وكل عام وأنتم بخير وعيش هنيء سعيد.

معايدة من القلب إلى عموم الأمة الإسلامية وتهنئة خاصة إلى أعضاء شركة “الاسم” بعيد الاضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات والمسرات.

بأحلى وأرق العبارات، بأجل الكلمات والأمنيات أبلغكم خالص التحيات بقدوم عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير والصحة والسعادة.

تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك طاقم شركة “الاسم” يهنئ كافة الزملاء وكل إطارات وأعوان المدنيين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

كل الحكاية في الرسالة تهاني يزفها موكب من الورد والطيب، تحمل تهاني العيد بأصدق معاني وأعذب كلام الشوق من غير ترتيب وأجمل تباريك الفرح والأماني.

كم نحن سعداء عندما أبقتنا الأقدار إلى هذا اليوم لنبعث التهاني بمناسبة عيد الأضحى، إلى أناس نحمل لهم في قلوبنا كل الحب والاحترام كل عام وأنتم بخير.

اقدم لكم جميعاً اجمل التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى السعيد تقبل الله منا ومنكم الطاعات، وجعل سعادتكم كبيرة أبدية واعادة الله عليكم بالخير.

بالخير مسيناك، وبالورد رشيناك، وبقدوم العيد هنيناك، كل عام وأنت بخير.

عيد سعيد تقبل الله منا ومنكم أهنئك بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك كل عام وانته بالف خير وينعاد عليكم بالصحه والسلامه.

بكل أنواع البخور، وبكل عطر الزهور، وبكل أصوات الطيور، ومع تلبية الحجاج كل عام وأنت بخير.

بكل الحب ومشاعر الصدق والأحترام اهنئ وأبارك لجميع الاصدقاء بعيد الأضحى المبارك كل عام وانتم بخير وبصحة وسلامة وافضل حال.

كل سنة و أختي حبيبتي و ضي عنيا بخير ، ربنا يسعد قلبك و حياتك ، و يرزقك من فضله وكرمه.

لكل اخواتي و احبتي و اصحابي و جميع المسلمين في كل مكان كل عام و انتم في سعادة و دوام علي الطاعة و ادعو الله لي و لكم ان نكون من أهل عرفات و أن يمتعنا الله بزيارة خير الأنام عليه الصلاة و السلام.

مقالات أخرى قد تهمك:ملصقات خروف العيد

أضف تعليق