Web Analytics

صور تهنئة عيد الاضحى

جمعنا لكم اجمل صور تهنئة عيد الاضحى ، يعتبر عيد الأضحى المبارك من الأعياد والمناسبات الدينية الخاصة بالمسلمين ويقومون فيها بذبح الأضحية لتوزيعها على الأهل والفقراء والمساكين كما أمرنا الله – سبحانه وتعالى – في كتابه العزيز، حيث أن سيدنا إبراهيم – عليه السلام – قام بفداء ابنه سيدنا إسماعيل بكبش أنزله الله تعالى عليه رحمة به.

صور تهنئة عيد الاضحى

ومع اقتراب عيد الأضحى المبارك، يبحث العديد من الناس سواء الكبار أو الصغار عن اجمل صور التهنئة لإرسالها للأهل والاصدقاء لتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك، فإليكم اجمل صور تهنئة عيد الاضحى:-

صور تهنئة عيد الاضحى

صور تهنئة عيد الاضحى

صور تهنئة عيد الاضحى

صور تهنئة عيد الاضحى

صور تهنئة عيد الاضحى

صور تهنئة عيد الاضحى

مقالات أخرى قد تهمك:أجمل ما قيل في عيد الأضحى

دعاء مستجاب لعيد الأضحى المبارك

اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك، ماضٍ فيَّ حكمك عدل فيَّ قضاؤك.. اللهم إني أسألك أن ترزقني زيارة بيتك الحرام في العام القادم مع أهلي والأقربين.. اللهم واجعل كل من يحلم بزيارة بيتك العتيق مصليًا فيه العام القادم حاجًا أو معتمرًا.

اللهم اهدنا في من هديت وعافنا في من عافيت، وتولنا في من توليت وبارك اللهم لنا في مات أعطيت وقنا واصرف عنا برحمتك يا ربنا شر ما قضيت إنك سبحانك تقضي بالحق ولا يقضى عليك.. إنه لا يعز من عاديت، ولا يذل من واليت، تباركت ربنا وتعاليت.

“إلهنا لبيك وسعديك، والخير كله في يديك، والشر ليس إليك، نحن بك وإليك.. تباركت وتعاليت.. لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك، إلهنا إليك توجهنا، وبفنائك أنخنا، ولمعروفك قصدنا، ولقربك نزلنا.. يا حبيب التائبين.. يا سرور العابدين، يا أنيس المنفردين، يا حرز اللاجئين، يا من يتأنى على الخاطئين”.

اللهم لك الحمد على البلوغ والتمام.. اللهم لك الحمد يا ربنا أن بلغتنا مشعرك الحرام، اللهم الشكر لك على كرمك لنا بالحج، والاتجاه للبيت الحرام حاجًا.. اللهم لك الحمد على تطهير القلوب والأبدان في الاتجاه إلى بيتك المحرم الذي باركته ببكة.

دعاء عيد الاضحي : أللهم ليس يرد غضبك إلا حلمك، ولا يرد سخطك إلا عفوك، ولا يجير من عقابك إلا رحمتك، ولا ينجيني منك إلا التضرع إليك وبين يديك، فصل على محمد وآل محمد، وهب لنا يا إلهي من لدنك فرجا بالقدرة التي بها تحيي أموات العباد، وبها تنشر ميت البلاد، ولا تهلكني يا إلهي غما حتى تستجيب لي، وتعرفني الاجابة في دعائي، وأذقني طعم العافية إلى منتهى أجلي، ولا تشمت بي عدوي، ولا تمكنه من عنقي، ولا تسلطه علي.

مقالات أخرى قد تهمك:رمزيات تكبيرات العيد

عبارات تهنئة بعيد الأضحى للأسرة والأهل

– عائلتي الحبيبة، أحب أن أهنئكم بحضور عيد الأضحى المبارك، وأدعوا ربي أن يحفظكم لي دائماً، وكل عيد ونحن لا فاقدين أو مفقودين، كل عام وأنتم بخير عيد أضحى سعيد.

لنا أحباب لا يسكنون بقربنا ولكن يسكنون بقلوبنا يظل شذى ذكراهم يعطر قلوبنا كلما نضبت ينابيع المودة في حياتنا، أغلى الأشواق نبعثها لكم، تحياتي معطرة بأطيب أنواع العود، عيد سعيد.

ادام الله لكم الاعياد دهورا و البسكم من تقواه نورا عيدكم مبارك

– كل عام ونحن أقرب إلى الله عز وجل، كل عام وأنتم معي، وليزيد الله في أعماركم، كل عام وأنتم بخير.

إلى من قطف الابتسامة وطبعها على أحزاني، إلى من علمني هندسة العبارة وكسر حواجز قلمي، إليك أرسل التهاني قبل كل البشر، كل عام وأنت بخير.

باقة أزهار وورود وسلة بخور وعود والعيد عليكم يعود وكل عام وأنتم بخير.

– إلى أقرب صديقة لقلبي، مع حضور عيد الأضحى المبارك، أريد أن أكون أول من يهنئِك وأقول كل عام وأنت بخير.

مقالات أخرى قد تهمك:رمزيات تكبيرات عشر ذي الحجه

أضف تعليق

You cannot copy content of this page