دعاء يوم عرفة مكتوب مفاتيح الجنان

حيث أن من أكثر الأمور التى من الممكن أن يتقرب بها المسلم إلى الله هى الأدعية و أن يطلب من الله المغفرة و الرحمة و البعد عن الأذى و الشرور و أن يرحمه الله و خاصة فى الأيام المباركة مثل يوم عرفة و الذى يعد أنه من الأيام التى لها العديد من الفضائل المختلفة للمومنين جميعا و لذلك يمكنك التعرف على دعاء يوم عرفة مكتوب مفاتيح الجنان و ذلك من خلال قراءة المقالة.

دعاء يوم عرفة مكتوب مفاتيح الجنان :

  • حيث أن الدعاء فى يوم عرفة هو من أقرب و أحب الأعمال إلى الله عزوجل و يدعو العديد من الأشخاص إلى الله من أجل التقرب منه و الأبتعاد عن المعاصى و الذنوب و أن يغفر الله لهم و يرحمهم.
  • يمكنك أن تتعرف على العديد من العبارات و الكلمات الاخرى و التى تعد أنها مناسبة بشكل كبير من أجل العيد و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى عيد الاضحى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : دعاء يوم عرفه تويتر

دعاء يوم عرفة مستجاب :

  • اللّهم اغفر لي خطيئتي، وجهلي، وإسرافي في أمري، وما أنت أعلم به منّي، اللّهم اغفر لي جَدِّي، وهزلي، وخطئي، وعمدي، وكلّ ذلك عندي.
  • اللهمّ لك الحمد كالّذي نقول، وخيراً مما نقول، اللهمّ لك صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي، وإليك مآبي ولك ربّ تراثي ، اللهمّ إنّي أعوذ بك من عذاب القبر ووسوسة الصّدر وشتات الأمر، اللهمّ إنّي أعوذ بك من شرّ ما تجيء به الرّيح).
  • اللهم اسْتُرْ عَوْراتِي وآمِنْ رَوْعاتِي، اللهم احْفَظْنِي من بينِ يَدَيَّ، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذ بعَظَمَتِكَ أن أُغْتالَ من تحتي.
  • اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معاصيك، ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا، ومتعنا بأسماعنا وأبصارنا ما أحييتنا واجعله الوارث منا واجعل ثأرنا على من ظلمنا ولا تجعل مصيبتنا في ديننا، ولا تجعل الدنيا أكبر همنا، ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا.
  • اللهم اني اسالك باسمك ياحنان يامنان ياديان يابرهان ياسلطان يارضوان ياغفران ياسبحان يامستعان , ياذا المن والبيان , سبحانك يا لا اله الا انت الغوث الغوث خلصنا من النار يارب .
  • اللهم اني اسألك يإسمك يامانع يادافع يارافع ياصانع يانافع ياسامع ياجامع ياشافع ياواسع ياموسع , سبحانك يا لا اله الا انت الغوث الغوث خلصنا من النار يارب .
  • اللهم إني أسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى، اللهم يسرني لليسرى وجنبني العسرى، وارزقني طاعتك ما أبقيتني، أستودعك مني ومن أحبابي والمسلمين أدياننا وأماناتنا وخواتيم أعمالنا، وأقوالنا وأبداننا وجميع ما أنعمت به علينا.
  • اللهم إني أسألك يا الله يا رحمن يا رحيم يا كريم يا مقيم يا عظيم يا قديم يا عليم يا حليم يا حكيم ، سبحانك يا لا إله إلا أنت الغوث الغوث خلصنا من النار يارب.
  • اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك على، وأبوء بذنبي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك، وله الحمد، وهو على كل شيء قدير.

أدعية يوم عرفة مكتوبة طويلة :

من خلال دعاء يوم عرفة مكتوب مفاتيح الجنان يمكنك أن تتعرف على :

  • اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار، اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرًا كبيرًا، وإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، فاغفر لي مغفرة من عندك، وارحمني رحمة أسعد بها في الدارين، وتب علي توبة نصوحاً لا أنكثها أبدًا، والزمني سبيل الاستقامة لا أزيغ عنها أبداً.
  • اللهم لك الحمد كالذي نقول، وخيراً مما نقول، اللهم لك صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي، وإليك مآبي ولك رب تراثي ، اللهمّ إنّي أعوذ بك من عذاب القبر ووسوسة الصدر وشتات الأمر، اللهم إني أعوذ بك من شر ما تجيء به الريح.
  • اللهم نَوّر قَلْبِي وَقَبْرِي وأعِذْنِي مِنَ الشَّر كُلهِ واجْمعْ لي الخيرَ كُلَّهُ أستودِعُكَ دِيني وأمانتِي وقلبِي وبدَني وَخَواتِيمَ عَمَلِي وجميعَ ما أَنعمتَ به عليَّ وعلَى جميعِ أحبائي والمسلمينَ أجمعينَ.
  • دعاء يوم عرفة اللهم إني أسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى، اللهم يسرني لليسرى وجنبني العسرى، وارزقني طاعتك ما أبقيتني، أستودعك مني ومن أحبابي والمسلمين أدياننا وأماناتنا وخواتيم أعمالنا، وأقوالنا وأبداننا وجميع ما أنعمت به علينا”.
  • دعاء يوم عرفة اللهم بعلمك الغيب وقدرتك على الخلق، أحيني ما علمت الحياة خيرًا لي، وتوفني إذا كانت الوفاة خيرًا لي، اللهم أسألك خشيتك في الغيب والشهادة، وأسألك كلمة الحق في الغضب والرضا، وأسألك القصد في الفقر والغنى، وأسألك نعيمًا لا ينفد، وأسألك قرة عين لا تنقطع، وأسألك لذة النظر إلى وجهك، وأسألك الشوق إلى لقائك من غير ضراء مضرة ولا فتنة مضلة، اللهم زينا بزينة الإيمان، واجعلنا هداة مهتدين.
  • دعاء يوم عرفة مكتوب اللهم اني اسالك يا الله يا رحمن يا رحيم يا كريم يا مقيم يا عظيم يا قديم يا عليم يا حليم يا حكيم , سبحانك يا لا اله الا انت الغوث الغوث خلصنا من النار يارب .

أدعية يوم عرفة مكتوبة مستجابة 1442 :

  • دعاء يوم عرفة مكتوب لقضاء الحوائج ياعدتي عند شدتي , يارجائي عند مصيبتي , يامؤنسي عند وحشتي , ياصاحبي عند غربتي , ياوليي عند نعمتي , ياغياثي عند كربتي , يادليلي عند حيرتي , يغنائي عند افتقاري , ياملجئي عند اظطراري , يامعيني عند مفزعي , سبحانك يا لا اله الا انت الغوث الغوث خلصنا من النار يارب .
  • يا خير الغافرين، يا خير الفاتحين، يا خير الناصرين، يا خير الحاكمين، يا خير الرازقين، يا خير الوارثين، يا خير الحامدين، يا خير الذاكرين، يا خير المنزلين، يا خير المحسنين، سبحانك لا اله الا انت، الغوث الغوث خلصنا من النار يارب.
  • يا سيد السادات، يا مجيب الدعوات، يا رافع الدرجات، ياولي الحسنات، يا غافر الخطيئات، يا معطي المسألات، يا قابل التوبات، يا سامع الأصوات، يا عالم الخفيات، يا دافع البليات، سبحانك يا الله لا اله إلا انت، الغوث الغوث خلصنا من النار يا رب.
  • يا من تواضع كل شيء لعظمته، يا من استسلم كل شيء لقدرته، يا من ذل كل شيء لعزته، يا من خضع كل شيء لهيبته، يا من انقاد كل شيء من خشيته،
  • يا من تشققت الجبال من مخافته، يا من قامت السماوات بأمره، يا من استقرت الأرضون بإذنه، يا من يسبح الرعد بحمده، يا من لا يعتدي على أهل مملكته، سبحانك لا إله إلا أنت، الغوث الغوث خلصنا من النار يارب.
  • يا من له العزة والجمال، يا من له القدرة والكمال، يا من له الملك والجلال، يا من هو الكبير المتعال، يا منشئ السحاب الثقال، يا من هو شديد المحال، يا من هو سريع الحساب، يا من هو شديد العقاب، يا من عنده حسن الثواب، يا من عنده أم الكتاب، سبحانك لا اله الا انت، الغوث الغوث خلصنا من النار يارب.
  • ياخير الغافرين , ياخير الفاتحين , ياخير الناصرين , ياخير الحاكمين , ياخير الرازقين , ياخير الوارثين , ياخير الحامدين , ياخير الذاكرين , ياخير المنزلين , ياخير المحسنين , سبحانك يا لا اله الا انت الغوث الغوث خلصنا من النار يارب .
  • يامن تواضع كل شيئ لعظمته , يامن استسلم كل شيئ لقدرته , يامن ذل كل شيئ لعزته , يامن خضع كل شيئ لهيبته , يامن انقاد كل شيئ من خشيته , يامن تشققت الجبال من مخافته , يامن قامت السماوات بأمره , يامن استقرت الارضون باذنه , يامن يسبح الرعد بحمده , يامن لايعتدي على اهل مملكته , سبحانك يا لا اله الا انت الغوث الغوث خلصنا من النار يارب .

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اذكار يوم عرفة

أضف تعليق

You cannot copy content of this page