هل شهادة معهد بيرلتز معتمدة

يقدم معهد بيرلتز دورات تعليمية إلى العديد من اللغات ولجميع الفئات العمرية المختلفة تعتبر فرصة مثالية لكل من يرغب في تعلم كافة اللغات الموجودة في العالم بجودة عالية، وفي هذا المقال سوف نقوم بالإجابة على هل شهادة معهد بيرلتز معتمدة.

هل شهادة معهد بيرلتز معتمدة

معهد بيرلتز أحد المعاهد التي تقوم بتقديم دروس في الولايات المتحدة الأمريكية في اللغة وهي تعتبر منظمة عالمية في مجال التطوير المهني ويرجع ذلك إلى أنها تمتلك تاريخ يصل إلى أكثر من 154 سنة، ويهدف إلى تخريج طلاب لديهم القدرة على إدارة حوار مع أحد العملاء في الشركات وتخريج العديد من طلاب الجامعات في مصر، الذين لديهم القدرة على إجراء محادثات في مختلف المجالات والشركات.

يتساءل الكثير من الطلاب عن هل شهادة معهد بيرلتز معتمدة وتكون الإجابة نعم، ولكن بشرط أن يتم هذا الأمر تحت إشراف اللجنة المختصة والتي تقوم بالمتابعة في المعهد وذلك من أجل تسهيل عملية التقدم في طلب الوظيفة حيث إنه يتم صدور الشهادة باللغة الإنجليزية، ولكن يمكن بعد ذلك أن تقوم بترجمتها إلى اللغة التي تريدها.

طريقة التعلم في معهد بيرلتز

طريقة التعلم في معهد بيرلتز

قام مؤسس معهد بيرلتز ماكسيميليان بيرلتز بابتكار طريقة جديدة للتدريس تساعد على تغيير أساليب تعلم اللغة التقليدي، حيث أنه ظهرت عن طريق الصدفة، ثم أخذت في التطور تدريجيا مع مرور الوقت حتى وصلت إلى هذه الطريقة التي يتم استخدامها في اليوم، عن طريق قيام المعلم بالتخاطب مع المتعلم بلغة مستهدفة خاصة به في شكل مواقف تحدث بشكل يومي مع الاهتمام بالمفردات والقواعد.

ويتم تصميم الدرس من أجل الأداء والممارسة والعرض، وذلك لتهيئة المتعلم من أجل إدراك اللغة المتعلمة، ويكون كل درس محدد من أجل هدف معين، وذلك لتحقيق الهدف الخاص به، ويرجع ذلك إلى أن اللغة المتعلمة يتم استخدامها في مواقف عديدة، حيث يهتم المعلم بتقديم محتوى جديد في كل درس تعليمي وتشجيع المتعلم من أجل ممارسة الدرس الذي تعلمه، والمشاركة في الممارسة العامة، والممارسة الموجهة.

ويساهم في تلبية جميع احتياجات الطلاب، وذلك عن طريق الدمج بين الثقافات الأجنبية وكل ما يتعلق بها من حيث طريقة التفكير وطريقة الحديث، بالإضافة إلى، إنه يقدم لغات أخرى متنوعة مثل اللغة الإسبانية، واللغة الفرنسية، واللغة الإنجليزية حيث إنه يعمل على تدريب الطلاب في مختلف المجالات.

تعرف على: هل الشهادة الروسية معترف بها في مصر

مميزات معهد بيرلتز

بعد أن قمنا بالإجابة على هل شهادة معهد بيرلتز معتمدة فإن الدراسة معهد بيرلتز تحتوي على العديد من المميزات وذلك لأنه يقدم مجموعة من الدورات التدريبية والبرامج التعليمية المختلفة، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • تعلم أساسيات اللغة الإنجليزية، وكيفية التعامل وممارستها في الحياة اليومية.
  • يمكن للمتعلم الحصول على شهادة معتمدة من المعهد بعد الانتهاء من الدورات التدريبية.
  • يقدم المعهد مجموعة من الدورات التدريبية المتنوعة بشكل تفاعلي ومميز عن طريق العرض والممارسة.
  • في نهاية الدورة، يستطيع المتعلم التحدث أو الكتابة والتحدث باللغات المختلفة بطلاقة وبجودة عالية.

ايهما أفضل المعهد البريطاني أم بيرلتز

يبحث الكثير من الطلاب عن دورات تدريبية خاصة في تعلم اللغة الإنجليزية، بشرط أن تكون الشهادة معتمدة، ويتميز المعهد البريطاني بأنه يقوم على تطوير معاييره منذ العديد من السنوات، كما أنه منح العديد من الشهادات المعتمدة، يصل عددها إلى 65,000 شهادة معتمدة من المعهد البريطاني للمتدربين.

كذلك، فإن معهد بيرلتز يعتبر من أفضل الأماكن الخاصة في تنظيم اللغة الإنجليزية، حيث إنه يقدم شهادة معتمدة ويوفر ميزة الدراسة عن طريق الإنترنت وعلى يد مجموعة من أكفأ المدرسين المعتمدين من معهد بيرلتز كذلك يعمل على تقديم دورات تدريبية إلى العديد من الفئات، مثل رجال الأعمال، والمراهقين والأطفال.

انظر إلى: هل الشهادة التركية معترف بها في مصر

رأيكم في معهد بيرلتز

بعد ان قمنا بالاجابة على هل شهادة معهد بيرلتز معتمدة فسوف نقوم في هذه الفقرة بنقل الآراء التي تتعلق حول معهد بيرلتز:

  • تقول إحدى الطالبات أنها إنتهت من الدراسة في معهد بيرلتز ونجحت في التخرج منها بتقدير امتياز، ثم بعد ذلك التحقت في العديد من الوظائف المتنوعة في المؤسسات الأجنبية المختلفة.
  • كذلك يقول أحد الطلاب، أنه تمكن من انهاء دراسته في معهد بيرلتز بعد حوالي أربع سنوات نجح خلالها في تعلم العديد من اللغات المختلفة واكتساب العديد من المهارات التي تتمثل في زيادة السرعة في التعامل مع المجتمع الخارجي والاستمتاع بالكفاءة العالية.

فروع معهد بيرلتز

فروع معهد بيرلتز

قام معهد بيرلتز بافتتاح العديد من الفروع، وذلك لتسهيل الدراسة على الطلبة الذين يرغبون في الالتحاق به، وهذه الفروع تندرج في النقاط التالية:

  • بيرلتز للغات في مكة المكرمة.
  • بيرلتز في الرياض في سيدات.
  • مركز بيرلتز للغات في جدة.
  • مركز بيرتلز للغات في الرياض.

اطلع على التالي: هل شهادة الطب الروسية معترف بها في مصر

أسعار معهد بيرلتز

بعد معرفة هل شهادة معهد بيرلتز معتمدة فان معهد بيرلتز كورسات ودورات تدريبية خاصة في تعلم اللغة الإنجليزية على عشر مستويات للمبتدئين، بأسعار تبلغ نحو 1600 في الفترة الصباحية، بينما تبلغ قيمتها نحو 1800 في الفترة المسائية.

كورسات بيرلتز للاطفال

يتميز معهد بيرلتز بأنه يقدم دورات إنجليزية في مختلف المستويات، حيث إنه يشتمل على دورات تأسيس ومستويات خاصة بالمبتدئين، بالإضافة إلى وجود مستويات خاصة للأطفال، وذلك من خلال تقديم دورات ببرامج مختلفة حتى تساهم في تقديم التعليم المناسب للفئة العمرية، وبناء جيل واعي لهم القدرة على إدارة مستقبله.

قد يهمك المقال التالي: هل شهادة الجامعة البريطانية في مصر معترف بها دوليا

مراحل الدراسة في معهد بيرلتز

توجد عدة مراحل يمر بها المتعلم في معهد بيرلتز وإذ للحصول على النتائج المطلوبة، وتنقسم هذه المراحل في النقاط التالية:

  • يتم تقديم مدرس اللغة إلى الطالب، وذلك من أجل التعرف على المواد الدراسية والمنصة التعليمية الخاصة به، إلى جانب معرفة موقع مركز التعلم أيضا.
  • بعد ذلك، يتم تحديد الأهداف التي يسعى إليها المتعلم، وتتناسب مع احتياجاته اللغوية.
  • كذلك، فإنه يتم تحديد مستوى تقدم الطالب واستيعابه إلى الدروس التي يقوم المعلم بشرحها، وذلك عن طريق عرض بعض الإختبارات المستمرة من أجل تحديد مدى صلاحية دخول الطالب إلى المستوى التالي.
  • وبعد تجاوزه هذه المرحلة ونجاح الطالب في اجتيازها يتم نقله إلى مستوى التالي.
  • أثناء فترة الدراسة، يتم تقييم ومراجعة جميع الخطوات الطالب، وتقديم الدعم المستمر له من أجل بناء لغة جديدة.
  • كذلك فإنه يتم منحه شهادة مكافأة، والاحتفال بما حققه من تقدم.

طريقة التسجيل في معهد بيرلتز

يتميز معهد بيرلتز بأنه يمكن التسجيل به من خلال الإنترنت دون اللجوء إلى تسليم أي أوراق رسمية، على النحو التالي:

  • أولا، يتم الدخول على الموقع الرسمي الخاص بموقع.
  • ثم بعد ذلك تظهر وجهة رئيسية يتم ملئ البيانات المطلوبة واختيار الطريقة التي ترغب بها، ثم الضغط على يذهب.
  • إلى ذلك، سوف يتم عرض جميع الدورات التي سوف تشارك بها.
  • وفي النهاية، تقوم باختيار الدورات التي ترغب بها.

اقرأ أيضا: شروط الحصول على شهادة pmp

أضف تعليق