هل جامعة اسكودار معترف بها

حيث أن هناك العديد من الأشخاص من يتجهون إلى تركيا من أجل أكمال المسيرة التعليمية بعد الإنتهاء و النجاح فى الثانوية العامة و تعد أن جامعة أسكودار واحدة من أشهر الجامعات التى تتواجد فى تركيا و التى تستقبل العديد من الطلاب بشكل سنوى من العديد من الأماكن المختلفة و تعمل على توفير جميع المطالب المختلفة من المناهج الحديثة و التطور التكنولوجى القوى من أجل التعليم بالشكل المناسب و هى أيضا تمتلك العديد من المميزات الأخرى و لكن هناك سؤال يتردد بين العديد من الأشخاص و هو هل جامعة اسكودار معترف بها و من خلال قراءة المقالة يمكنك ان تتعرف على الأجابة المناسبة و المعلومات المختلفة و التى تتعلق بالجامعة التى من الممكن أن تبحث عنها.

هل جامعة اسكودار معترف بها :

  • حيث ان جامعة أسكودار هى واحدة من الجامعات الخاصة و التى تتواجد فى تركيا و التى تم أنشائها بشكل حديث فى العام 2011 من قبل مجموعة NP و التى تمتلك المستشفيات الخاصة بالدماغ و الأعصاب الأشهر فى تركيا.
  • تعد أنها واحدة من الجامعات التى تتطور بشكل مستمر على الرغم من أنشائها فى الفترة الحديثة و حتى أصبحت أنها واحدة من أهم الجامعات و التى تعمل على التعامل مع الطلاب بأفضل شكل.
  • كما أنها من الكليات التى تعمل على الأعتماد على التكنولوجيا و التى تتطور بشكل كبير فى العديد من المجالات المختلفة سواء كانت فى المجال الطبى أو العلمى.
  • تعد أنها من الجامعات التى تحتل المرتبة رقم 100 من بين الجامعات الأفضل فى تركيا و هى التى تقع فى الترتيب و 1959 على مستوى العالم.

يمكنك أيضا قراءة من خلال قسم تعليم وجامعات : مصاريف الجامعات الروسية المعترف بها في مصر

الأعتراف بجامعة اسكودار :

  • من خلال هل جامعة اسكودار معترف بها حيث أنها واحدة من الجامعات الشهيرة و التى يلتحق بها العديد من الطلاب فى العديد من التخصصات المختلفة و هى تعد أنها من الجامعات التى يتم الأعتراف بها من قبل المجلس الأعلى للجامعات التركى و هى أيضا يتم الأعتراف بها من قبل العديد من الدول العربية و أيضا يتم الأعتراف بها من قبل دول الأتحاد الأوروبى و أيضا يتم الأعتراف بها من قبل أمريكا.
  • و لذلك هى تعد من الجامعات الهامة و التى تعمل على منح الطلاب الخبرة اللازمة و العمل فى العديد من الأماكن دون الحاجة إلى أجراء المعادلة للشهادة مثل البعض من الشهادات الأخرى.

مميزات جامعة اسكودار :

  • حيث ان هناك البعض من المميزات المختلفة و التى من الممكن أن تحصل عليها من خلال الدراسة فى الجامعة و التى تتمثل فى :
  1. تعد أنها من الجامعات التى لها شراكة مع العديد من الجامعات الأوروبية و هى أيضا من الجامعات التى تكون عضو فى إيراسموس و التى تعمل على تبادل الطلاب بين الجامعات فى جميع أنحاء العالم.
  2. كما أنها من الجامعات الخاصة و التى تعد أنها معترف بها من قبل المجلس التركي للتعليم العالي و التى تهدف من أجل أن تكون واحدة من أفضل 500 جامعة فى العالم مع بدايات العام 2023 و أن تعمل على الشراكة فى النمو الاقتصادى و الفكرى.
  3. تعمل الكلية على توفير الدراسة من خلال اللغتين العربية و الأنجليزية من أجل تسجيل العديد من الطلاب الأجانب.
  4. يوجد فى الجامعة العديد من التخصصات المختلفة و الكليات التى من الممكن أن تعمل على التقديم أليها.
  5. كما أن الجامعة تتمتع بالأمتياز فى تدريس العديد من التخصصات الطبية سواء فى الحصول على البكالوريوس أو الدراسات العليا.
  6. و هى أيضا من الجامعات التى تمتلك المكتبات الكبيرة و التى يوجد فيها العديد من المراجع العلمية المختلفة و الجلدات التى يبحث عنها الطلاب و الأكاديميين.
  7. كما أنها تعمل بأستمرار على أنعقاد الجلسات و المؤتمرات المختلفة و ورش العمل بين الطلبة و رجال الأعمال و العلماء و كبار الشخصيات فى المجالات المختلفة.

مصاريف الدراسة بجامعة اسكودار :

  • من أجل الألتحاق بكلية الطب البشرى يمكنك أن تدفع المصروفات الدراسية فى السنة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 11 ألف دولار و الدراسة باللغة التركية.
  • من أجل الألتحاق بكلية الهندسة الحيوية يمكنك أن تدفع المصروفات الدراسية فى السنة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 3 ألاف دولار و الدراسة باللغة الأنجليزية.
  • و من أجل الألتحاق بكلية الهندسة الكيميائية يمكنك أن تدفع المصروفات الدراسية فى السنة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 3 ألاف دولار و الدراسة باللغة الأنجليزية.
  • من أجل الألتحاق بكلية الهندسة الصناعية يمكنك أن تدفع المصروفات الدراسية فى السنة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 3 ألاف دولار و الدراسة باللغة الأنجليزية.
  • من أجل الألتحاق بكلية السنة التحضيرية لدراسة اللغة يمكنك أن تدفع المصروفات الدراسية فى السنة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 1000 دولار و الدراسة باللغة التركية.
  • و من أجل الألتحاق بكلية السنة التحضيرية لدراسة اللغة يمكنك أن تدفع المصروفات الدراسية فى السنة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 3 ألاف دولار و الدراسة باللغة الأنجليزية.
  • من أجل الألتحاق بكلية علم النفس يمكنك أن تدفع المصروفات الدراسية فى السنة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 3 ألاف دولار و الدراسة باللغة الأنجليزية.
  • من أجل الألتحاق بكلية العلوم السياسية والعلاقات الدولية يمكنك أن تدفع المصروفات الدراسية فى السنة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 3 ألاف دولار و الدراسة باللغة الأنجليزية.
  • و من أجل الألتحاق بكلية هندسة البرمجيات يمكنك أن تدفع المصروفات الدراسية فى السنة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 3 ألاف دولار و الدراسة باللغة الأنجليزية.
  • من أجل الألتحاق بكلية البيولوجيا الجزيئية و علم الوراثة يمكنك أن تدفع المصروفات الدراسية فى السنة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 3 ألاف دولار و الدراسة باللغة الأنجليزية.
  • من أجل الألتحاق بكلية الهندسة الكهربائية والإلكترونيات يمكنك أن تدفع المصروفات الدراسية فى السنة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 3 ألاف دولار و الدراسة باللغة الأنجليزية.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : هل الشهادة الروسية معترف بها في دول أمريكا وأوروبا

أضف تعليق

You cannot copy content of this page