مميزات كلية bis

بعد الإنتهاء من مسيرة التعليم الثانوى يبدأ الطلاب فى الأنتقال إلى مرحلة جديدة من الحياة و هى البدأ فى مرحلة التعليم الجامعى و التى تعد انها التى يكتمل بها المسيرة التعليمية و البدأ فى العمل فى المجالات المختلفة و يعد أن كلية bis هى واحدة من الكليات التى من الممكن أن تلتحق بها و هى تعد أنها تابعة لكلية التجارة و هى عبارة عن قسم خاص له العديد من فرص العمل المتاحة فى الاسواق بعد التخرج و الحصول على الشهادة و يبحث البعض من الطلاب عن مميزات كلية bis و يمكنك من خلا قراءة المقالة أن تتعرف على المميزات التى من الممكن أن تحصل عليها من بعد التخرج.

مميزات كلية bis :

  • حيث أن قسم bis هو أحد الأقسام التى تعد أنها تابعة لكلية التجارة و هو عبارة عن قسم خاص و الذى يحتاج إلى مصروفات إدارية مختلفة و التى تصل إلى حوالى 20 ألف جنيه مصرى أو أكثر و من الممكن الألتحاق به بعد توافر جميع الشروط المختلفة بعد الألتحاق بكلية التجارة.
  • يوجد القسم فى جامعتين حكوميتين مختلفتين فى مصر و هما جامعة طنطا و الأخر جامعة حلوان و التى تتواجد فى الزمالك و من الممكن أن تلتحق بالأقرب على حسب الموقع الجغرافى.

يمكنك أيضا قراءة من خلال قسم تعليم وجامعات : مصاريف كلية بيوتكنولوجي جامعة القاهرة

مميزات قسم BIS :

  • حيث ان القسم هو من الأقسام المتميزة بشكل كبير و الذى ينجذب أليه العديد من الأشخاص من أجل العمل و ذلك بسبب الفرص المختلفة و التى يتم أتاحتها و يعمل الطالب على الدراسة فى المجالات المختلفة و التى تتعلق بالتجارة و أيضا دراسة المواد المتخصصة فى تكنولوجيا المعلومات و الأتصال و التى أصبحت أنها واحدة من السمات التى تنتشر فى هذا العصر.
  • و من الممكن أن تعمل على تطبيق البرامج و تطويرها بشكل مستمر و العمل على التحليل للبيانات و غيرها.

فرص عمل خريجي BIS :

  • حيث أن هناك العديد من فرص العمل المختلفة و التى من الممكن أن يتم العمل بها و تعمل الكلية على أتاحة الفرص المختلفة فى الأسواق فى المحلية و العالمية و التى تتمثل فى :
  1. العمل فى مجال أنشاء قواعد البيانات المتخصصة.
  2. كما أنه من الممكن أن تعمل فى الأنشاء و التصميم و برمجة المواقع الألكترونية المختلفة.
  3. العمل فى مجال التجارة و التسويق الألكترونى.
  4. و يمكنك أيضا العمل فى مجال أنشاء و تحليل و تصميم النظم الأدارية.
  5. كما أنه يمكنك أن تشغل أحد المناصب فى شركات التكنولوجيا.
  6. العمل فى مجال المحاسبة الألكترونية و أنشاء البرامج المحاسبية المختلفة.
  7. كما أنه من الممكن أن تعمل فى قطاع نظام المعلومات فى البنوك و شركات التأمين.
  8. العمل فى مجال تصميم شبكات الخاصة بقطاع الأعمال.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : مميزات وعيوب كلية الشرطة

أضف تعليق

You cannot copy content of this page