مصاريف كلية طب الاسنان جامعة الاسكندرية

حيث أن أكتمال مشوار التعليم الجامعى هو من الأمور الهامة و التى يبدأ بعد الإنتهاء من الثانوية العامة و القدرة على الحصول على الشهادة و هناك العديد من الجامعات المختلفة و التى يمكن الألتحاق بها بعد أن يتناسب مجموعك مع التنسيق و يصل البعض من الأشخاص إلى طب الأسنان و التى تعد أنها من أعلى الكليات الرائعة و التى يرغب العديد من الأشخاص الدخول أليها و خاصة فى جامعة الأسكندرية و يتسائل البعض من الأشخاص عن مصاريف كلية طب الاسنان جامعة الاسكندرية و يمكنك أن تتعرف على المصاريف المطلوبة من خلال قراءة المقالة.

مصاريف كلية طب الاسنان جامعة الاسكندرية :

  • حيث أن كلية طب الأسنان فى الأسكندرية هى واحدة من أقدم الكليات التى تم تأسيسها و التى تعد أنها الأشهر و هى قد تم تأسيسها فى العام 1970 ميلاديا.
  • تعد أنها من الكليات الكبرى التى قام العديد من الأشخاص بالتخرج منها و هم أطباء متميزون فى المجتمع بشكل كبير و لهم مكانة أجتماعية رائعة و ذلك بسبب نظام التدريس للطلاب فى الكلية و الذى يعد أنه من الأفضل.
  • وجود العديد من المدرسين الأكفاء فى جميع الأقسام ساعد على التحسين من الكلية بشكل كبير و التميز الذى تتمتع به و هى من الكليات التى تتمتع بالتطور المستمر فى كل جديد.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : مصاريف كلية طب الاسنان جامعة msa

رسوم جامعة الإسكندرية كلية طب الأسنان :

  • حيث أنه من أجل الألتحاق بكلية طب الأسنان يجب عليك أن تدفع المصاريف الخاصة و التى تصل إلى حوالى 1500 جنيه مصرى فى السنة الدراسية الواحدة.

الرسوم المقررة على الطلاب الوافدين :

  • حيث أن هناك مصاريف خاصة بالطلاب الوافدين من الأماكن الأخرى خارج البلاد من أجل الدراسة فى الجامعة و التى تتمثل فى دفع رسوم من أجل القيد و التى تصل إلى حوالى 1500 جنيه أسترلينى و التى يتم دفعها بشكل سنوى و أيضا دفع المصروفات الدراسية و التى تصل إلى حوالى 1500 جنيه أسترلينى و التى يتم دفعها بشكل سنوى.
  • من الممكن أن يتم العمل على التقسيط للمصروفات الدراسية و التى تتمثل فى قسطين و يكون الأول فى بداية العام و الثانى قبل بداية الفصل الدراسى الثانى.

أقسام كلية طب الأسنان :

  • هناك العديد من الأقسام المختلفة و التى من الممكن أن تلتحق بها فى الكلية و التى تتمثل فى :
  1. الألتحاق بقسم الإستعاضة الصناعية للأسنان.
  2. الألتحاق بقسم جراحة الفم والتخدير.
  3. و الألتحاق بقسم تقويم الأسنان.
  4. الألتحاق بقسم باثولوجيا الفم.
  5. الألتحاق بقسم بيولوجيا الفم.
  6. و الألتحاق بقسم جراحة الوجه والفم والتجميل.
  7. الألتحاق بقسم طب أسنان الأطفال.
  8. الألتحاق بقسم المواد الحيوية لطب الأسنان.

عنوان كلية طب الاسنان جامعة الاسكندرية :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى الكلية و التى تقع فى العنوان التالى الحرم الرئيسي لجامعة الإسكندرية فى 22 طريق الجيش فى الشاطبي فى الإسكندرية.

أرقام هاتف كلية طب الاسنان جامعة الاسكندرية :

  • من الممكن التواصل مع الكلية من خلال الأتصال بهم على أحد الأرقام التالية و التى تتمثل فى 034858681 أو 034868066 أو 034869690 أو 034871328.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : مصاريف جامعة msa صيدلة

أضف تعليق

You cannot copy content of this page