جامعة mti كلية طب اسنان

حيث أن التعليم من الأمور الهامة و التى يجب أكمالها و بعد الإنتهاء من الثانوية العامة و الحصول على المجموع المناسب من الممكن أن تعمل على التقديم فى واحدة من الكليات الخاصة و ذلك فى حالة كان مجموعك لم يكمل التنسيق المناسب و تعد أن جامعة mti كلية طب اسنان هى واحدة من أشهر الجامعات و التى يذهب أليها العديد من الأشخاص من أجل التمكن من الحصول على البكالوريوس فى طب الأسنان.

جامعة mti كلية طب اسنان :

  • حيث أن الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات هى من الجامعات التى تم أنشائها حديثا فى العام 2004 و هى من الجامعات الخاصة و التى تعمل وزارة التعليم العالي على الأشراف عليها.
  • تعد أنها لها العديد من الكليات و التى بدأت فى عام 2005 من خلال كليات علوم الحاسوب و إدارة الأعمال و فى العام التالى تم البدأ فى كليات الإعلام و الهندسة  و مع بدايات العام 2009 تم البدأ فى الدراسة فى الكليات الطبية و منها الصيدلة و التمريض و الأسنان.
  • يمكنك أن تتعرف على العديد من الجامعات و التخصصات الأخرى و كل ما يتعلق بالعملية التعليمية من خلال الدخول إلى الرابط التالى تعليم وجامعات.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : عيوب كلية اقتصاد وعلوم سياسية

كلية طب الأسنان جامعة MTI :

  • تعد أن كلية طب الأسنان هى واحدة من الكليات التى تتواجد فى الجامعة التكنولوجية و التى يتم تدريس فيها العديد من المواد المختلفة و يتخرج منها العديد من الأشخاص بشكل مستمر.
  • تعتمد الكلية على نظام الساعات المعتمدة و التى تتمثل فى تدريس عدد 180 ساعة معتمدة من أجل التخرج و بالأضافة إلى حوالى 6 ساعات من أجل الجامعات المطلوبة.
  • عدد سنوات الدراسة هى خمسة سنوات كاملة و بعد التخرج سوف تتمكن من الحصول على البكالوريوس.
  • و تعمل الكلية على التدريس فى العديد من التخصصات المختلفة و التابعة لكلية طب أسنان و التى تتمثل فى :
  1. تخصص التشريح المرضى.
  2. تخصص طب الأسنان الترميمي.
  3. و تخصص طب الفم واللثة.
  4. تخصص طب أسنان الأطفال.
  5. و تخصص التخدير وجراحة الفم.
  6. تخصص الإستعاضة الصناعية.

شروط كلية طب الأسنان جامعة MTI :

  • حيث أنه من أجل القبول فى الكلية يجب ان تكتمل جميع الشروط و الأوراق المطلوبة من الكلية و يجب أن تكون حاصل على أحد المؤهلات التالية و هى الثانوية العامة تخصص علمى علوم أو الحصول على الثانوية الأزهرية أو الحصول على الدبلومة الأمريكية أو الدبلومة البريطانية أو الحصول على الشهادات المعادلة التى توازى شهادة الثانوية.

مصاريف كلية طب الأسنان جامعة MTI :

  • حيث أنه يجب عليك أن تعمل على دفع مصاريف كلية طب الفم والأسنان فى الجامعة و التى تقدر بحوالى 75 ألف جنيه مصرى بالأضافة إلى مبلغ 4000 جنيه مصرى من أجل تأمين للمعامل.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : عيوب كلية التكنولوجيا الحيوية

أضف تعليق

You cannot copy content of this page