احواض حمامات ساقط رخام

هناك عدد كبير جدا من اشكال احواض الحمامات، منها الأنواع الرخاميه ومنها الأنواع الساقطة وبعض الأنواع المختلفة التي تكون حسب الموديلات والابتكارات الحديثة كما يفعل المصممين.

واحواض حمامات ساقط رخام سوف نتعرف عليها في المقال ونعرض بعض الصور والتشكيلات المميزة والكثيرة والمفيدة أيضا.

احواض حمامات ساقط رخام

هناك كمية كبيرة من التشكيلات المختلفة المنتشرة على الإنترنت، والتي يمكن الاختيار من بينها، ولكن هناك بعض الأشكال المعينة التي تعتبر الأفضل والتي تناسب اغلب الاذواق منها الأشكال التالية.

احواض حمامات ساقط رخام

بالنسبة إلى شكل هذا الحوض، فهو يعتبر من الأشكال التقليدية ولكنها على الرغم من بساطتها، إلا أن هذا النوع نلاحظ أن له انتشار كبير جدا وبالأخص بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون البساطة ويحبون التعقيد الكبير.

احواض حمامات ساقط رخام

بالنسبة الى هذا الحوض، فمن خلال الوهلة الأولى سوف نلاحظ بساطة التصميم مقارنة بالأنواع الأخرى مع خامة الرخام التي تبدو باللون الداكن، مما يجعله مميزا وعصريا وبالأخص ان أغلب الانواع والديكورات العصرية في الايام الحالية تأتي مع التصميم البسيط مع تقليل في اندماج الألوان.

احواض حمامات ساقط رخام

واحد من الأحواض المميزة والتي لا تقل تميزنا أبدا عن الصور التي سبق عرضها، ولكن عندما نتحدث عن هذا النوع بوجه الخصوص فهو يبدو الأكثر تعقيدا من حيث المظهر ولكنه في النهاية عصري جدا مع إضافة كميات أكبر من الرخام.

احواض حمامات ساقط رخام

يختلف هذا الحوض عن الاحواض الأخرى السابقة وعن أغلب الاحواض في العموم أنه يأتي مع تصميم كامل من الرخام، من حيث قاعدة الحوض ومن حيث تكوين الحوض الاساسي مما يجعله مختلفا ومميزا جدا ومما يعطي متانة وجمالا كبيرا.

كما لا يزال هناك مجموعة كبيرة من الاقتراحات والتشكيلات الأخرى التي يمكن أن تكون تعجبكم مثل الصور التالية.

احواض حمامات ساقط رخام

احواض حمامات ساقط رخام

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: احواض حمامات رخام مودرن

مقاس رخامة حوض الحمام

في حقيقة الأمر ليس هناك مقاسات معينة، وذلك بسبب الاختلافات الكثيرة الموجودة من حيث مقاسات الحمامات، وفي المتوسط قد يقوم أغلب الاشخاص بجعل الرخامة حوالي 40 سم تقريبا، بينما النسبة الأكبر يفضلون 60 سم تقريبا.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: ديكورات احواض حمامات رخام

حوض ساقط رخام ايديال

ولا يزال هناك مجموعة مميزه من الصور الأخرى التي نعرضها لكم عن أحواض الرخام المختلفة والجميلة وذلك يشمل الصور التالية والتي سوف يعجبكم بعضها بالتأكيد.

احواض حمامات ساقط رخام

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: مقاس باب الحمام

أضف تعليق