مكان موقف ميكروباص مرسى مطروح من القاهرة

مكان موقف ميكروباص مرسى مطروح من القاهرة أو أماكن المواقف بشكل عام من الأشياء التي يبحث عنها الكثيرون من المسافرين الذين يكونون في بلد آخر لا يعلمون أي شيء فيه أو الموجودين في البلد نفسه بشكل عام ويريدون السفر لمكان آخر، وفي هذا المقال نتعرف على أقرب موقف بالإضافة للمزيد من المعلومات عن كيفية معرفة الموقف الأقرب لكم من الهاتف فقط.

مكان موقف ميكروباص مرسى مطروح من القاهرة

يرغب العديد من الأشخاص بالسفر إلى مرسى مطروح لأخذ إجازة هناك أو بسبب العمل أو لأي سبب آخر بشكل عام وفي الحقيقة إن المواصلات إلى مرسى مطروح من القاهرة كثيرة بل إن مختلف محافظات في مصر نجد لها مواصلات من القاهرة.

على سبيل المثال، يمكن الذهاب إلى موقف عبود فيعد من المواقف المشهورة جدا في القاهرة. ويمكن القول إنه الموقف الأشهر تقريبا والوصول إليه بغاية السهولة ويوجد به العديد من الميكروباصات التي تذهب لمختلف المحافظات.

يمكن أخذ سوبر جيت من موقف ألماظة أو موقف عبد المنعم رياض وتبلغ سعر المواصلات حوالي 230 جنيه تقريبا على حسب نوع الأتوبيس، ويمكن أيضا البحث عن المواصلات بالقرب من محطة قطار رمسيس فيوجد هناك مواصلات كثيرة ومواقف صغيرة.

وعلى سبيل ذكر رمسيس، فيمكن أخذ القطار من هناك الذي يتجه إلى مرسى مطروح حيث يبدأ من الساعة الحادية عشر مساءا، بالإضافة إلى أكثر من قطار آخر في مواعيد أخرى يمكنكم معرفتها من الذهاب لمحطة القطار وحجز تذكرة.

وفي حال الرغبة بمعرفة المزيد عن الطرق ووسائل المواصلات فنرشح لكم زيارة قسم ازاي اروح، فهو قسم مميز يحتوي على المعلومات التفصيلية لأشهر الأماكن التي يذهب لها الناس، وأيضًا نرشح لكم قراءة:

ازاي اروح مطروح من رمسيس

بالنسبة للطريق المباشر من هناك فإنه ليس محددا، ولكن أغلب الأشخاص الذين يكونون بالقرب من رمسيس يفضلون أخذ القطار من هناك، كما أن هناك بعض المواقف الصغيرة والتي لا يوجد لها العديد من الركاب وبالتالي فلا تكون متاحة أغلب الأوقات.

وهناك حل آخر يفضله أغلب الركاب وهو الركوب من رمسيس إلى موقف عبود وتكون المسافة حوالي 10 دقائق تقريبا ومن موقف عبود يمكن الذهاب لمختلف المحافظات بما في ذلك مطروح أو أي محافظة أخرى بشكل عام.

أسعار ميكروباص مرسى مطروح من القاهرة

بالنسبة للأسعار وعلى حسب آخر التحديثات، فإنها حوالي 220 جنيه مصري تقريبا، ويمكن أن تزيد الأسعار أو تقل بناء على عوامل كثيرة. ومؤخرا نلاحظ أن الأسعار تتغير بسبب الاضطرابات والتغيرات في أسعار الدولار، فينصح دائما بأخذ مبلغ إضافي من المال للاحتياط.

بالإضافة إلى بعض أنواع الميكروباص التي تقوم بأسعار أقل حوالي 180 جنيه مصري تقريبا مثل جو باص، ويظل لكم الاختيار في النهاية للطريق الذي تفضلون.

أسعار ميكروباص مرسى مطروح من القاهرة

كيف تعرف أقرب موقف؟

لسوء الحظ، إن أغلب الأشخاص يتبعون طرق تقليدية لمعرفة أقرب موقف أو لمعرفة المعلومات عن المواصلات. وعلى الرغم من أن جهاز الهاتف الموجود في يدك قد يساعدك للوصول لأقرب موقف بل ويساعدك للذهاب إلى أي مكان في العالم وليس القاهرة فقط.

وكل ما عليك فعله هو الدخول إلى برنامج خرائط جوجل، وفي شريط البحث نقوم بكتابة عبارة أقرب موقف أو موقف ميكروباص مرسى مطروح، وستظهر العديد من البيانات على الخريطة، ويمكنكم معرفة المكان بالتفصيل.

بهذا ينتهي هذا المقال السريع عن مكان موقف ميكروباص مرسى مطروح من القاهرة، ما تعرفنا من خلال موقعنا على أكثر من طريق أو أكثر من موقف يمكنكم أخذه للذهاب إلى مرسى مطروح، وينصح باختيار موقف عبود لأنه الأشهر والأكثر سهولة.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق