مكان موقف ميكروباص الإسكندرية القاهرة

مكان موقف ميكروباص الإسكندرية القاهرة من الأشياء التي يبحث عنها العديد من الأشخاص الراغبين بالسفر من الإسكندرية للقاهرة، وعلى الرغم من أن الطريق في غاية السهولة والعثور على المواقف سهل أيضا إلا أن البعض قد يواجهون صعوبة في ذلك، وفي هذا المقال نتعرف على أسهل الطرق.

مكان موقف ميكروباص الإسكندرية القاهرة

يمكنكم الذهاب إلى هذا الموقف على حسب المكان، ولكن أشهر موقف موجود في الإسكندرية والتي يمكنكم أخذه للحصول على مواصلات كاملة لجميع محافظات مصر هو الموقف الجديد والموجود بالقرب من كوبري محرم بيه بجانب نادي الصيد.

فعلى سبيل المثال، البعض الآخر قد يرغبون ركوب المواصلات من أماكن بعيدة، فإذا كان الشخص بالقرب من محطة مصر فإن الذهاب لموقف بالقرب من محرم بيه سيكون ذلك مسافة كبيرة وشاقة، وبالتالي فيجب البحث عن موقف آخر.

والحل في هذه الأوقات في غاية السهولة، فبجانب محطة مصر العديد من المواقف الصغيرة للسيارات الميكروباصات التي تذهب لبعض المحافظات على التي عليها طلب كبير أشهرها القاهرة.

وذلك يشمل العديد من المواقف الأخرى الموجودة في الإسكندرية والتي تذهب لبعض المحافظات ولكن ليس كلها، أما بالنسبة للأشخاص الذين يريدون اتخاذ الطريق الأسهل أو الذين هم بالقرب من الموقف الكبير فيمكنهم الذهاب إليه وسيجدون كل المواصلات هناك.

وفي حال الرغبة بمعرفة المزيد عن الطرق ووسائل المواصلات فنرشح لكم زيارة قسم ازاي اروح، فهو قسم مميز يحتوي على المعلومات التفصيلية لأشهر الأماكن التي يذهب لها الناس، وأيضًا نرشح لكم قراءة: 

تكلفة السفر من القاهرة إلى الإسكندرية بالسيارة

إذا كان السفر من خلال سيارتك الشخصية سيتحدد ذلك بناء على عوامل كثيرة، فهناك بعض الكارتات في الطريق التي يجب دفعها بالإضافة إلى معدل استهلاك الوقود للسيارة وبعض العوامل الأخرى التي تحدد تكلفة السفر في النهاية.

أما بالنسبة للأشخاص الذين يستقلون سيارة خاصة فالتكلفة تتحدد بناء على عوامل كثيرة ونوع السيارة والإتفاق والذهاب المراد إليه، وأما بالنسبة للميكروباص فالتكلفة تتغير من وقت إلى آخر على حسب عوامل كثيرة ولكن بناء على آخر التحديثات فإن التكلفة بالموقف حوالي 75 جنيه مصري تقريبا.

تكلفة السفر من القاهرة إلى الإسكندرية بالسيارة

اقرأ أيضًا:

ازاي اروح اسكندرية من القاهرة

يوجد الكثير من الطرق للذهاب إلى القاهرة لأن القاهرة هي عاصمة مصر ومن المحافظات المعروفة وتعد من أكثر محافظات بالازدحام بالسكان مقارنة ببعض المحافظات الأخرى التي تكون أكبر في الحجم بشكل ملحوظ، إلا أن القاهرة تتميز بذلك.

وبالتالي فإن الذهاب للقاهرة من محافظة الإسكندرية أو العكس في غاية السهولة، بالإضافة إلى أن الذهاب للإسكندرية من مختلف محافظات مصر أمر سهل لارتفاع عدد المسافرين، وبشكل عام، يمكنكم استقلال الموقف الكبير الموجود في عابدين، وفي حال القرب من رمسيس فهناك بعض المواقف الصغيرة هناك قرب المحطة من الخارج.

ازاي اروح اسكندرية من القاهرة

وبهذا ينتهي مقالنا لليوم عن مكان موقف ميكروباص الإسكندرية القاهرة، وعلمنا أن مكان الموقف بالقرب من كوبري محرم بيه على بعد ما يقارب 5 دقائق تقريبا من نادي الصيد، وهذا الموقف معروف بشكل كبير، وعند سؤال عليه ستجدون أكثر من طريق للذهاب له.

أضف تعليق