ازاي اروح ٦ اكتوبر من رمسيس

يبحث العديد من الأفراد عن طريق الوصول الى العديد من المناطق المختلفة و تعد 6 أكتوبر من المناطق التى يود العديد من الأشخاص الذهاب اليها بشكل يومى و ذلك لأنها أصبحت من أكثر المناطق الحيوية و التى تعمل على جذب العديد من الأفراد من مختلف الأماكن و لذلك يبحث الكثير من الأفراد على ازاي اروح ٦ اكتوبر من رمسيس.

ازاي اروح ٦ اكتوبر من رمسيس :

  • حيث أن مدينة 6 أكتوبر هى واحدة من المدن الحديثة و التى تعد أنها تابعة لمحافظة الجيزة و ذلك من أجل العمل على حل الأزمة السكانية و التقليل من الأزدحام المتواجد فى شواع القاهرة.
  • يوجد فيه العديد من المناطق البارزة و الهامة و هى تعمل على أستقطاب أعداد كبيرة من مختلف الأماكن من أجل العمل أو الدراسة أو غيرها من الأمور الأخرى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح ابو رواش من الدائري

ازاى اروح مسجد الحصري من رمسيس :

  • هناك العديد من الطرق التى يمكنك من خلالها أن تصل الى مسجد الحصرى و الذى يقع فى مدينة 6 أكتوبر و ذلك من عندما تكون فى ميدان رمسيس :
  1. يمكنك أن تركب ميكروباص من رمسيس و الذى يتجه الى أكتوبر الحصرى مباشرة و أنزل عند ميدان الحصرى.
  2. يمكنك أن تركب ميكروباص من السبتية – محور 26 يوليو – أكتوبر و الذى يتجه الى أكتوبر الحصرى و أنزل عند ميدان الحصرى.
  3. و يمكنك أن تركب ميكروباص من السبتية – فيصل – أكتوبر و الذى يتجه الى أكتوبر الحصرى و أنزل عند ميدان الحصرى.
  4. يمكنك أن تركب ميكروباص من السبتية – هرم – أكتوبر و الذى يتجه الى أكتوبر الحصرى و أنزل عند ميدان الحصرى.
  5. يمكنك أن تركب ميكروباص من رمسيس متجه الى المؤسسة و من هناك تركب ميكروباص و الذى يتجه الى أكتوبر الحصرى و أنزل عند ميدان الحصرى.

ازاى اروح مسجد الحصري من رمسيس بالمترو :

  • و يمكنك أن تركب مترو من رمسيس خط حلوان – المرج و أنزل عند محطة المرج الجديدة و هناك تركب ميكروباص الى موقف العاشر – 6 أكتوبر و يمكنك النزول عند ميدان الحصرى.
  • يمكنك أن تركب مترو من رمسيس خط حلوان – المرج و أنزل عند محطة السادات و هناك تركب ميكروباص الى عبدالمنعم رياض -الهرم – 6 أكتوبر و يمكنك النزول عند ميدان الحصرى.
  • و يمكنك أن تركب مترو من رمسيس خط شبرا – المنيب و أنزل عند محطة ميدان الجيزة و هناك تركب ميكروباص الى عبدالمنعم رياض – الهرم – 6 أكتوبر و يمكنك النزول عند ميدان الحصرى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح الاميرية من رمسيس

رأي واحد حول “ازاي اروح ٦ اكتوبر من رمسيس”

أضف تعليق