ازاي اروح ميدان الرماية من مدينة نصر

يرغب البعض من الأشخاص فى الوصول إلى ميدان الرماية و الذى يعد أنه من الميادين الرئيسة التى تتواجد فى الجيزة و يمكنك أن تتعرف على ازاي اروح ميدان الرماية من مدينة نصر و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول.

ازاي اروح ميدان الرماية من مدينة نصر :

  • حيث أن ميدان الرماية هو أحد الميادين المشهورة و التى تقع فى جمهورية مصر العربية و تم إطلاق هذا الأسم عليه و ذلك بسبب وجود نادى الرماية الخاصة بالقوات المسلحة هناك و هو يعد أنه المدخل الجنوبى الغربى لمحافظة الجيزة و هو أيضا يعد الإتصال الرئيسى للعديد من الطرق الرئيسية و التى تتمثل فى شارع الأهرام و شارع فيصل و مدخل طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي و هو أيضا بداية طريق القاهرة الفيوم الصحراوي و العديد من المناطق الأثرية الأخرى.
  • تعمل الحكومة على تسهيل المواصلات المختلفة و التى تتجه إلى هناك و ذلك من أجل التسهيل على المواطنين و لكن من أجل الذهاب من مدينة نصر سوف تحتاج إلى مواصلتين على الأقل من أجل الوصول و تحتاج إلى التغيير فى المحطات من أجل الوصول إلى الوجهة الصحيحة بشكل سريع.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح ميدان الحجاز من الهرم

مواصلات ميدان الرماية من مدينة نصر :

  • حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب ميكروباص من شارع أول مكرم و الذى يتجه إلى هرم – مريوطية و يمكنك النزول فى المريوطية و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الرماية.
  • حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب ميكروباص من شارع أول مكرم و الذى يتجه إلى رمسيس و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى مكان ما و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الرماية.
  • يمكنك أن تركب مترو من أحدى محطات مدينة نصر و الذى يتجه إلى الجيزة و منه يمكنك النزول فى أول شارع الهرم و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الرماية.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح المتحف المصرى بالمترو 

أضف تعليق

You cannot copy content of this page