ازاي اروح مدينة نصر من فيصل

و تعد مدينة نصر أنها واحدة من أكبر المدن فى مصر و التى يوجد فيها العديد من الأماكن و الشوارع الهامة و العديد من أكبر المؤسسات المختلفة و لذلك هى من الأماكن التى تكون مزدحمة بشكل كبير و تعمل الحكومة على تجهيز المواصلات بإستمرار من أجل الوصول سريعا و لكن هناك البعض من الافراد لا يعرفون كيفية الذهاب إلى هناك من خلال الطرق السهلة و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول و يبحث البعض من الأشخاص عن ازاي اروح مدينة نصر من فيصل و يمكنك أن تصل إلى هناك و ذلك من خلال قراءة المقالة.

ازاي اروح مدينة نصر من فيصل :

  • و تعد مدينة نصر أنها واحدة من أهم المدن التى تتواجد فى مصر و التى تحتوى على العديد من الاماكن المختلفة و الشوارع الهامة و العديد من البنوك و المؤسسات الهامة و الأماكن المختلفة و التى يأتى إليها العديد من الأفراد من كل مكان من أجل العمل فيها.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح شارع احمد عرابي المهندسين من شبرا

مواصلات الحى السادس مدينة نصر من فيصل :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو و الذى يتجه إلى محطة شبرا و منه يمكنك النزول فى محطة مترو الشهداء و يمكنك أن تركب من شارع التحرير بجوار مسجد الفاتح ميكروباص و الذى يتجه إلى الحى السادس و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و تصل التكلفة حوالى 7 جنيه مصرى.

مواصلات الحى السابع مدينة نصر من فيصل :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو و الذى يتجه إلى محطة شبرا و منه يمكنك النزول فى محطة مترو الشهداء و يمكنك أن تركب من شارع التحرير بجوار مسجد الفاتح ميكروباص و الذى يتجه إلى الحى السابع و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و تصل التكلفة حوالى 7 جنيه مصرى.
  • أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو و الذى يتجه إلى محطة شبرا و منه يمكنك النزول فى محطة مترو المظلات و يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الحى السابع و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و نصف و تصل التكلفة حوالى 9 جنيه مصرى.
  • أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو و الذى يتجه إلى محطة شبرا و منه يمكنك النزول فى محطة مترو شبرا الخيمة و يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الحى السابع و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و ثلث و تصل التكلفة حوالى 9 جنيه مصرى.
  • أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى الهرم و من هناك يمكنك أن تركب أتوبيس رقم 1118 و الذى يتجه إلى الحى السابع و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و ربع و تصل التكلفة حوالى 7 جنيه مصرى.

مواصلات الحى العاشر مدينة نصر من فيصل :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو و الذى يتجه إلى محطة شبرا و منه يمكنك النزول فى محطة مترو الشهداء و يمكنك أن تركب من شارع التحرير بجوار مسجد الفاتح ميكروباص و الذى يتجه إلى الحى السادس و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و 5 دقائق و تصل التكلفة حوالى 7 جنيه مصرى.
  • أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو و الذى يتجه إلى محطة شبرا و منه يمكنك النزول فى محطة مترو السادات و يمكنك أن تركب من موقف عبد المنعم رياض مينى باص أو أتوبيس نقل عام و الذى يتجه إلى الحى العاشر و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و نصف دقائق و تصل التكلفة حوالى 7.5 جنيه مصرى.
  • أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى الأسعاف و من هناك يمكنك أن تركب مينى باص و الذى يتجه إلى الحى العاشر و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و نصف و تصل التكلفة حوالى 7 جنيه مصرى.
  • أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى موقف العاشر و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الحى العاشر و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و نصف و تصل التكلفة حوالى 7 جنيه مصرى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح دار المحفوظات بالقلعة من رمسيس

أضف تعليق

You cannot copy content of this page