ازاي اروح مدينة بدر من مدينة نصر

وتعد مدينة بدر أنها واحدة من المدن التى تم إعادة إحيائها مرة أخرى بعد أن أصبحت مدينة بائسة و قامت الحكومة بالعديد من الإصلاحات المختلفة و خاصة فى وسائل المواصلات و ذلك من أجل التسهيل على الاخرين فى الوصول بشكل أسرع من المعتاد و قامت الحكومة بعمل طريق من أجل الوصول من خلال مدبنة مصر و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول و يبحث البعض من الأشخاص عن ازاي اروح مدينة بدر من مدينة نصر و يمكنك أن تصل إلى هناك و ذلك من خلال قراءة المقالة.

ازاي اروح مدينة بدر من مدينة نصر :

  • حيث أن مدينة بدر هى أحدى المدن التى تتواجد فى محافظة القاهرة و التى تم إنشائها بأمر من مجلس الوزراء فى العام 1982 ميلاديا و هى تقع على طريق القاهرة-السويس و هى تبعد عن القاهرة بمسافة تصل إلى حوالى 46 كيلو متر.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح مدينة نصر من فيصل

مواصلات مدينة بدر من مدينة نصر :

  • يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال العديد من المواصلات المختلفة و التى تعمل الحكومة منها على التسهيل على المواطنين و الوصول بشكل سريع إلى المدينة :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب أتوبيس رقم 226 من أول عباس أو مكرم و الذى يتجه إلى محطة المدينة مباشرة.
  2. أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب أتوبيس رقم 336 من أول عباس أو مكرم و الذى يتجه إلى محطة المدينة مباشرة.
  3. أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب أتوبيس رقم 121 من أول عباس أو مكرم و الذى يتجه إلى محطة المدينة مباشرة.
  4. أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب أتوبيس رقم 1023 من أول عباس أو مكرم و الذى يتجه إلى محطة المدينة مباشرة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح شارع احمد عرابي المهندسين من شبرا

أضف تعليق

You cannot copy content of this page