ازاي اروح مدينة الشروق من رمسيس

حيث أنها من المدن الحديثة التى تم بنائها و لذلك قامت الحكومة بتوفير العديد من المواصلات المختلفة من أجل الوصول إليها بشكل سريع من جميع الأماكن و يتسائل البعض من الأفراد عن ازاي اروح مدينة الشروق من رمسيس و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول بأسرع طريقة ممكنة و يوجد العديد من الطرق المختلفة.

ازاي اروح مدينة الشروق من رمسيس :

  • حيث أن مدينة الشروق هى واحدة من المدن الحديثة و التى تقع فى مدينة القاهرة و هى تم إنشائها فى العام 1995 ميلاديا و هى من المدن التى تم بنائها من أجل خطة الدولة فى التوسع العمرانى و ذلك من أجل التخلص من مشكلة الإزدحام السكنى الكبير التى تشهده العاصمة و التخفيف من الضغط على الخدمات العامة و المرافق.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح فندق كونراد القاهرة بالمترو

مواصلات مدينة الشروق من رمسيس : 

  • يمكنك الوصول إلى المدينة بالعديد من الطرق المختلفة و التى من السهل الوصول إليها :
  1. حيث أنه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى دوران شبرا – عباس العقاد و منه النزول فى ميدان العباسية و بعدها يمكنك أن تركب أتوبيس نقل عام رقم 938 و منه يمكنك النزول فى الشروق.
  2. حيث أنه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى دوران شبرا – الحي السابع و منه النزول فى ميدان العباسية و بعدها يمكنك أن تركب أتوبيس نقل عام رقم 938 و منه يمكنك النزول فى الشروق.
  3. و حيث أنه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة السلام – صلاح سالم – رمسيس و منه النزول فى ميدان العباسية و بعدها يمكنك أن تركب أتوبيس نقل عام رقم 938 و منه يمكنك النزول فى الشروق.
  4. حيث أنه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة النهضة – عباسية – أحمد حلمي و منه النزول فى ميدان العباسية و بعدها يمكنك أن تركب أتوبيس نقل عام رقم 938 و منه يمكنك النزول فى الشروق.
  5. حيث أنه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة النهضة – عباسية – أحمد حلمي و منه النزول فى الألف مسكن و بعدها يمكنك أن تركب أتوبيس مكيف رقم 793 و منه يمكنك النزول فى الشروق.
  6. و حيث أنه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى سوق العبور – العباسية – أحمد حلمي و منه النزول فى ميدان العباسية و بعدها يمكنك أن تركب أتوبيس نقل عام رقم 938 و منه يمكنك النزول فى الشروق.
  7. حيث أنه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى سوق العبور – العباسية – أحمد حلمي و منه النزول فى الألف مسكن و بعدها يمكنك أن تركب أتوبيس مكيف رقم 793 و منه يمكنك النزول فى الشروق.
  8. حيث أنه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى الحي السابع – عباسية – أحمد حلمي و منه النزول فى ميدان العباسية و بعدها يمكنك أن تركب أتوبيس نقل عام رقم 938 و منه يمكنك النزول فى الشروق.
  9. حيث أنه يمكنك ركوب مترو و الذى يتجه إلى الجيزة و منه تنزل فى المنيب و يمكنك أن تركب ميكروباص من عند طلعة الدائرى إلى الشروق و تستغرق الأمر مدة من الوقت و التى تصل إلى ساعة و نصف تقريبا.
  10. حيث أنه يمكنك ركوب مترو و الذى يتجه إلى الجيزة و منه تنزل فى السادات و يمكنك أن تركب أتوبيس رقم 1056 إلى الشروق و تستغرق الأمر مدة من الوقت و التى تصل إلى ساعة و نصف تقريبا.
  11. حيث أنه يمكنك ركوب عربية من شارع الفجالة و النزول فى موقف العاشر و من هناك يمكنك أن تركب أى عربية متجهة إلى الشروق و يستغرق الأمر حوالى ساعة و ثلث.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح عين شمس من رمسيس

أضف تعليق

You cannot copy content of this page