ازاي اروح متحف الحضارة المصرية

حيث أن الأماكن الأثرية فى مصر من أفضل الأماكن التى يمكنك زيارتها و ذلك بسبب وجود العديد من القطع الأثرية و التى مر عليها حوالى 7 ألاف سنة و لذلك هى تعد أنها القطع الفنية الأجمل فى العالم و يذهب العديد من الأشخاص إلى زيارة تلك الأماكن بأعداد كبيرة و بشكل يومى و لذلك يبحث البعض عن ازاي اروح متحف الحضارة المصرية و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول و يمكنك الذهاب إلى هناك من خلال طرق متعددة و سريعة من خلال إستخدام المواصلات أو من خلال إستخدام المترو.

ازاي اروح متحف الحضارة المصرية :

  • حيث أن المتحف القومى للحضارة المصرية هو أحد أشهر المتاحف المصرية و التى تم بنائها منذ عام 1981 ميلاديا و هو يحتوى على العديد من القطع الأثرية و المختلفة و كانت بدايته فى دار الأوبرا المصرية فى العام 1982 ميلاديا و لكنه تم نقله إلى الفسطاط فى العام 1999.
  • هناك العديد من الزيارات الدائمة للمتحف من قبل العديد من الأشخاص و تختلف أسعار التذاكر من شخص لأخر و التى تكون على حسب الجنسية و سعر التذكرة للمصريين 10 جنيه مصرى و للطلبة 5 جنيهات مصرية بينما سعرها من أجل الأجانب 60 جنيه مصرى و سعرها للطلبة الأجانب 30 جنيه مصرى و من أجل القيام بالتصوير الفوتوغرافى.
  • قامت الدولة بعمل العديد من المواصلات و الطرق المختلفة من أجل الوصول إلى المتحف بشكل سريع و ذلك من أجل التسهيل على الأخرين طرق الوصول.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح مول كايرو فيستيفال بالمترو

عنوان المتحف القومي للحضارة المصرية :

  • حيث أن المتحف يقع فى مدينة الفسطاط و هو بالقرب من حصن بابليون و عين الصيرة و التى تقع فى منطقة مصر القديمة فى القاهرة و هى أيضا تقع بالقرب من شرطة السياحة و الأثار و أيضا شارع أحمد عمارة.

مواعيد زيارة المتحف القومي للحضارة المصرية :

  • حيث أنه يتم إفتتاح المتحف من أجل زيارة جميع المواطنين و الزائرين الأجانب أيضا بشكل يومى و ذلك من الساعة التاسعة صباحا و حتى الساعة الرابعة عصرا.

رقم هاتف المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط :

  • حيث أنه يوجد رقم هاتف واحد فقط من أجل أن تتمكن من التواصل مع إدارة المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط و هو نفسه أيضا رقم الفاكس و هو ٢٥٣٢٧٣٢٠ ٠٢ ٢.

ازاي اروح متحف الحضارة من رمسيس :

  • حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى السيدة عائشة و النزول منه إلى ميدان السيدة عائشة و منه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى الهرم و منه يمكنك النزول عند متحف الحضارة.

ازاي اروح متحف الحضارة المصرية بالمترو :

  • حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب مترو من محطة الشهداء و الذى يتجه إلى المنيب و النزول منه عند ماري جرجس و منه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى السيدة عائشة و منه يمكنك النزول عند متحف الحضارة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح موقف عبود من المرج

رأيان حول “ازاي اروح متحف الحضارة المصرية”

  1. ازاي اروح المتحف القومي للحضارة من محطة قطار الجيزة بالمترو او بالمواصلات و الأحسن انزل في في محطة رمسيس ولا محطة الجيزة ؟

    رد

أضف تعليق

You cannot copy content of this page