ازاي اروح فندق كونراد القاهرة بالمترو

و هناك العديد من الفنادق المختلفة و التى تتواجد فى القاهرة و التى تعد أنها الأعلى فى كل شئ و هى فنادق ممتازة و تستقبل الزائرين بإستمرار و يعد فندق كونراد هو أحد أشهر و أميز الفنادق التى يقصدها السائحين من كل مكان فى العالم و لذلك يبحث البعض من الأشخاص عن ازاي اروح فندق كونراد القاهرة بالمترو و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول بأسرع طريقة ممكنة و يوجد العديد من الطرق المختلفة.

ازاي اروح فندق كونراد القاهرة بالمترو :

  • حيث أن فندق كونراد هو واحد من سلسلة الفنادق و المنتجعات المشهورة و التى تتواجد فى العديد من الأماكن المختلفة فى العالم و التى تتواجد فى تركيا و دبى و المملكة العربية السعودية و غيرها من البلدان و العواصم الأخرى.
  • و يعد أنه واحد من الفنادق التى حصلت على الخمس نجوم و هى من الفنادق الفاخرة و التى تتواجد فى القاهرة على النيل و هى تتمتع بموقع متميز و مختلف عن غيره من الفنادق و هو يتواجد فى وسط العاصمة و يحيط به العديد من الأماكن الاثرية و المحلات التجارية المختلفة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح عين شمس من رمسيس

عنوان فندق كونراد القاهرة :

  1. حيث أن الفندق يقع فى القاهرة فى منطقة 1191 كورنيش النيل، سوق العصر – بولاق و هو قريب من العديد من الأماكن الهامة و منها ميدان التحرير و أيضا من المتحف المصرى و يبعد عنه بمدة تصل إلى حوالى 5 دقائق.
  2. و يقع أيضا بالقرب من هيلتون الزمالك حيث تصل المسافة بينهم إلى حوالى 5 كيلو متر و تستغرق المدة بينهما حوالى ربع ساعة تقريبا.
  3. و يقع أيضا بالقرب من دار الاوبرا المصرية و قصر عابدين حيث تصل المسافة بينهم إلى حوالى 4 كيلو متر.
  4. كما أنه يوجد بالقرب منه فندق هيلتون مركز التجارة العالمى بالقاهرة.

مواصلات فندق كونراد القاهرة بالمترو :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى الفندق و ذلك من خلال ركوب المترو من أى محطة و التى تتجه إلى محطة السادات و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص من موقف عبد المنعم رياض و الذى يتجه إلى المؤسسة و منه يمكنك النزول عند الفندق.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح عباس العقاد من رمسيس

أضف تعليق

You cannot copy content of this page