ازاي اروح شارع ابو الفدا في الزمالك

هناك العديد من الشوارع الهامة فى منطقة الزمالك و التى تعد أنها جميلة و مناسبة للعديد من الفئات و الأفراد المختلفين و ذلك بسبب وجود أعداد كبيرة من الكافيهات فيه و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن ازاي اروح شارع ابو الفدا في الزمالك و لذلك  قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول بأسرع طريقة ممكنة و يمكنك أن تصل إلى الشارع من أكثر من جهة مختلفة و من أكثر من مكان فهو سهل الوصول و لا يستغرق الكثير من الوقت.

ازاي اروح شارع ابو الفدا في الزمالك :

  • حيث أن شارع أبو الفدا هو أحد الشوارع التى تتواجد فى منطقة الزمالك و التى تشتهر بأعداد الكافيهات الكبيرة التى تتواجد فيها و لذلك هى تعانى من الإزدحام الكثير فى الشوارع و لكن يعتبره العديد من الأشخاص أنه من أفضل الشوارع من أجل التنزه و الخروج.
  • و يتم إطلاق إسم الشارع على واحد من أشهر الشخصيات المعروفة و التى تم ترجمة العديد من الكتب له و هو إسماعيل بن علي بن محمود بن أيوب و هو سورى الجنسية و يمتلك إطلاع و معرفة كبيرة فى العديد من المجالات العلمية.
  • تعمل الحكومة دائما على توفير جميع الطرق و المواصلات المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين و الوصول بشكل سريع و لذلك يمكنك أن تصل إلى هناك من خلال إستخدام المترو أو من خلال إستخدام الميكروباصات.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح جنينة مول من رمسيس

مواصلات ابو الفدا الزمالك من رمسيس :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى شارع أبو الفدا و ذلك من خلال ركوب ميكروباص من شارع أحمد حلمى و منه يمكنك النزول عند نقابة المهندسين فى الشارع و تستغرق مدة الوصول حوالى 26 دقيقة تقريبا.
  • حيث أنه يمكنك أن تركب مترو من محطة الشهداء و تنزل محطة جمال عبد الناصر و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الكيت كات و يمكنك النزول فوق كوبرى 15 مايو و منه يمكنك النزول عند سلم شارع أبو الفدا.

ازاي اروح من العتبه إلى شارع ابو الفدا :

  • حيث أنه يمكنك أن تركب مترو من محطة العتبة و تنزل محطة جمال عبد الناصر و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الكيت كات و يمكنك النزول فوق كوبرى 15 مايو و منه يمكنك النزول عند سلم شارع أبو الفدا.
  • حيث أنه يمكنك أن تركب مترو من محطة العتبة و تنزل محطة جمال عبد الناصر و من هناك يمكنك أن تركب أتوبيس و الذى يتجه إلى الزمالك و منه يمكنك أن تنزل عند شارع أبو الفدا.

عايزة اروح الزمالك ش ابو الفدا من شبر الخيمة :

  • حيث أنه يمكنك أن تركب مترو من محطة شبرا الخيمة و تنزل محطة جمال عبد الناصر و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الكيت كات و يمكنك النزول فوق كوبرى 15 مايو و منه يمكنك النزول عند سلم شارع أبو الفدا.

ازاي اروح شارع ابو الفدا في الزمالك من الهرم :

  • حيث أنه يمكنك أن تركب ميكروباص من موقف مشعل عند جاد و من هناك يمكنك أن تركب العربيات التى تتجه إلى رمسيس و منه يمكنك النزول فى شارع أبو الفدا فى الزمالك.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح الهرم من مدينة نصر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page