ازاي اروح جنينة مول من رمسيس

حيث أن الناس تحب الذهاب كثيرا إلى الأماكن من أجل التسوق و شراء المنتجات المختلفة و يوجد العديد من الأماكن فى القاهرة و التى يمكنك الإتجاه إليها و هناك العديد من المولات المختلفة و التى يمكنك أن تحصل على ماتريد منها و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن ازاي اروح جنينة مول من رمسيس و لذلك  قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول بأسرع طريقة ممكنة و يمكنك أن تصل إلى المول من خلال طرق سريعة و لا تحتاج إلى وقت طويل.

ازاي اروح جنينة مول من رمسيس :

  • حيث أن جنينة مول هو أحد المولات التى تتواجد فى مصر و الذى يوجد به العديد من المحلات و الأماكن المختلفة من أجل التسوق و التى وصل عددها إلى حوالى 300 محل و الذى تتنوع بين الملابس و الهدايا و الإكسسوارات و أيضا السينمات و العديد من المطاعم و هو يعد أنه ثانى أكبر مول فى مصر بعد سيتى ستارز و قد تم إنشاء هذا المكان فى العام 1999 ميلاديا.
  • تم إنشاء هذا المول على مساحة كبيرة و التى وصلت إلى حوالى 5 ألاف متر مربع و أيضا يوجد العديد من الحدائق و التى تصل مساحتها إلى حوالى 3 ألاف متر مربع.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح الهرم من مدينة نصر

عنوان جنينة مول :

  • حيث أن جنينة مول تقع فى 9 شارع البطراوى و الذى يعد أنه متفرع من شارع عباس العقاد.

مواصلات جنينة مول من رمسيس :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى جنينة مول من خلال ركوب مينى باص رقم 120 من رمسيس و الذى يتجه إلى هناك مباشرة.
  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى جنينة مول من خلال ركوب ميكروباص من أمام مسجد الفتح و الذى يتجه إلى أول شارع عباس و من هناك تمشى شوية و تصل إليها.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح النزهة الجديدة بالمترو من رمسيس

أضف تعليق

You cannot copy content of this page