ازاى اروح نادى الزمالك من رمسيس

هناك رغبة لدى البعض فى الأشخاص الوصول إلى نادى الزمالك من أجل العمل على التقديم فى الناشئين فى إحدى الألعاب الرياضية و الدخول ضمن أبناء مدرسة الكرة و قطاع الناشئين و هناك البعض لا يعرفون الطريق الصحيح من أجل الوصول إلى النادى و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن ازاى اروح نادى الزمالك من رمسيس و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول.

ازاى اروح نادى الزمالك من رمسيس :

  • حيث أن نادى الزمالك هو أحد الأندية المصرية الرياضية المعروفة و التى شاركت فى العديد من البطولات الرياضية و قد حصل النادى على الكثير من الكأوس و الألقاب فى الألعاب الجماعية و الفردية و الأمر الذى جعل النادى هو واحد من الأندية التاريخية لمصر.
  • و تم تأسيس نادى الزمالك فى العام 1911 ميلاديا على يد البلجيكى جورج مرزباخ و كان يسمى بأسم نادى قصر النيل و تم تغيير الإسم العديد من المرات و منها المختلط و فاروق و غيرهم من الأسماء و حتى أستقر على إسم الزمالك و حتى الأن.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح نادي الزمالك من شبرا

مواصلات نادى الزمالك من رمسيس :

  • يمكنك الوصول إلى هناك من خلال العديد من الطرق المختلفة و التى من خلالها يمكنك الوصول بشكل سريع و يمكنك أن تختار الطريقة المتاحة أمامك أو الطريقة الأمثل من أجل الوصول :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى بولاق من رمسيس و منه يمكنك النزول بالقرب من النادى.
  2. و حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب مينى باص رقم 121 من رمسيس و الذى يتجه إلى بوابة النادى مباشرة.
  3. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب مينى باص رقم 125 من رمسيس و الذى يتجه إلى بوابة النادى مباشرة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح ميدان الرماية من مدينة نصر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page