ازاى اروح ميدان لبنان من فيصل

هناك العديد من الميادين المختلفة و التى يمكنك الوصول إليها من أجل الوصول إلى أماكن أخرى و لذلك يتسائل البعض من الأفراد عن ازاى اروح ميدان لبنان من فيصل و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول و يمكنك الوصول إلى الميدان بطريقة سريعة من خلال العديد من الطرق المختلفة.

ازاى اروح ميدان لبنان من فيصل :

  • حيث أن ميدان لبنان هو أحد الميادين التى تتواجد فى الجيزة و التى تعد أنها من الميادين الرئيسية و التى هى المحور للعديد من الشوارع و التقاطعات المختلفة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح نادى الزمالك من رمسيس

مواصلات ميدان لبنان :

  • يمكنك الوصول إلى هناك من خلال العديد من الطرق المختلفة و التى من خلالها يمكنك الوصول بشكل سريع و يمكنك أن تختار الطريقة المتاحة أمامك أو الطريقة الأمثل من أجل الوصول :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى فيصل – إمبابة و منه يمكنك النزول فى الميدان و تستغرق مدة الوصول حوالى 37 دقيقة.
  2. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب مينى باص رقم 203 و منه يمكنك النزول فى الميدان و تستغرق مدة الوصول حوالى 37 دقيقة.
  3. و حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى السبتىة – فيصل – 6 أكتوبر و منه يمكنك النزول فى شارع رمسيس و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى رمسيس – أكتوبر و منه يمكنك النزول فى الميدان و تستغرق مدة الوصول حوالى 37 دقيقة.
  4. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى السبتىة – فيصل – 6 أكتوبر و منه يمكنك النزول فى شارع رمسيس و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى السبتية – محور 26 يوليو – 6 أكتوبر و منه يمكنك النزول فى الميدان و تستغرق مدة الوصول حوالى 37 دقيقة.
  5. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى السبتىة – فيصل – 6 أكتوبر و منه يمكنك النزول فى ميدان الشهيد عبد المنعم رياض و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى ميكروباص عبد المنعم رياض – محور 26 يوليو – 6 أكتوبر و منه يمكنك النزول فى الميدان و تستغرق مدة الوصول حوالى 37 دقيقة.
  6. و حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى السبتىة – فيصل – 6 أكتوبر و منه يمكنك النزول فى ميدان الشهيد عبد المنعم رياض و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى ميكروباص الهرم – محور – المؤسسة و منه يمكنك النزول فى الميدان و تستغرق مدة الوصول حوالى 37 دقيقة.
  7. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى السبتية – دقي – فيصل و منه يمكنك النزول فى ميدان الشهيد عبد المنعم رياض و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى ميكروباص رمسيس – أكتوبر و منه يمكنك النزول فى الميدان و تستغرق مدة الوصول حوالى 37 دقيقة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح نادي الزمالك من شبرا

أضف تعليق