ازاى اروح ميدان لبنان من رمسيس

و يمكنك أن تصل إلى الميدان بشكل سريع دون أن تجد أى مشاكل حيث أن الحكومة قامت بتوفير العديد من المواصلات المختلفة و التى يمكن ركوبها من أجل الوصول إلى هناك فى أسرع وقت و ذلك من أجل التسهيل على المواطنين و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول و يمكنك الوصول و يمكنك أن تتعرف على الطرق المختلفة من أجل ازاى اروح ميدان لبنان من رمسيس.

ازاى اروح ميدان لبنان من رمسيس :

  • و يعد ميدان لبنان هو أحد أهم الميادين فى محافظة الجيزة و هو يوجد بجواره العديد من الشوارع المختلفة و الهامة و لذلك هناك العديد من الأشخاص بإستمرار يرغبون فى الذهاب إليه.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح ميدان لبنان من فيصل

مواصلات ميدان لبنان من رمسيس :

  • يمكنك الوصول إلى هناك من خلال العديد من الطرق المختلفة و التى من خلالها يمكنك الوصول بشكل سريع و يمكنك أن تختار الطريقة المتاحة أمامك أو الطريقة الأمثل من أجل الوصول :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى رمسيس – أكتوبر و منه يمكنك النزول فى الميدان و تستغرق مدة الوصول حوالى 25 دقيقة.
  2. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى السبتية – محور 26 يوليو – 6 أكتوبر و منه يمكنك النزول فى الميدان و تستغرق مدة الوصول حوالى 25 دقيقة.
  3. و حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب أتوبيس مكيف رقم 370 و منه يمكنك النزول فى الميدان و تستغرق مدة الوصول حوالى 25 دقيقة.
  4. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى المظلات – العتبة و منه يمكنك النزول عند ميدان المظلات و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الهرم – محور – المؤسسة و منه النزول فى الميدان و تستغرق مدة الوصول حوالى 25 دقيقة.
  5. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى دوران شبرا – الهرم و منه يمكنك النزول عند ميدان الشهيد عبد المنعم رياض و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى عبد المنعم رياض – محور 26 يوليو – 6 أكتوبر و منه النزول فى الميدان و تستغرق مدة الوصول حوالى 25 دقيقة.
  6. و حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى دوران شبرا – الهرم و منه يمكنك النزول عند ميدان الشهيد عبد المنعم رياض و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الهرم – محور – المؤسسة و منه النزول فى الميدان و تستغرق مدة الوصول حوالى 25 دقيقة.
  7. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب مترو و الذى يتجه إلى شبرا – المنيب و منه يمكنك النزول فى محطة مترو فيصل و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى فيصل – إمبابة و منه النزول فى الميدان و تستغرق مدة الوصول حوالى 25 دقيقة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح نادى الزمالك من رمسيس

أضف تعليق

You cannot copy content of this page