ازاى اروح ميدان سانت فاتيما من الهرم

و هناك رغبة لدى البعض من الأشخاص فى الذهاب إلى الميدان الذى يقع فى مصر الجديدة من أجل الوصول إلى الأماكن المختلفة و التى  تقع فى هذا الميدان الشهير من شركات أو محلات أو مطاعم و غيرها و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن ازاى اروح ميدان سانت فاتيما من الهرم و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول

ازاى اروح ميدان سانت فاتيما من الهرم :

  • حيث أن ميدان سانت فاتيما هو أحد أشهر الميادين فى مصر الجديدة و التى تربط بين العديد من الشوارع و الميادين الهامة و قد أطلق عليه هذا الأسم نسبة إلى كنيسة سانت فاطيمة الكاثوليكية و التى تتواجد هناك و هى مبنى ذو لون طوبى مميز.
  • تعمل الحكومة على توفير العديد من الوسائل المختلفة و المواصلات من أجل الوصول إلى الميدان بطريقة سريعة من الهرم أو من خلال الأماكن الأخرى و من أجل التسهيل على الأخرين من أجل الوصول بطريقة سريعة و لذلك يمكنك أن تعتمد على ركوب الميكروباصات و الأتوبيسات من اجل الوصول.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح ميدان لبنان من رمسيس

مواصلات ميدان سانت فاتيما من الهرم :

  • يمكنك الوصول إلى هناك من خلال العديد من الطرق المختلفة و التى من خلالها يمكنك الوصول بشكل سريع و يمكنك أن تختار الطريقة المتاحة أمامك أو الطريقة الأمثل من أجل الوصول :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب أتوبيس مكيف رقم 355 و منه يمكنك النزول عند ميدان سانت فاتيما و تستغرق مدة الوصول حوالى 54 دقيقة.
  2. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب أتوبيس مكيف رقم 357 و منه يمكنك النزول عند ميدان سانت فاتيما و تستغرق مدة الوصول حوالى 54 دقيقة.
  3. و حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى السبتية – هرم – 6 أكتوبر و منه يمكنك النزول عند شارع رمسيس و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى السكة الحديد – مصر الجديدة و منه يمكنك النزول عند ميدان سانت فاتيما و تستغرق مدة الوصول حوالى 54 دقيقة.
  4. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى السبتية – الجيزة – الهرم و منه يمكنك النزول عند شارع رمسيس و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى السكة الحديد – مصر الجديدة و منه يمكنك النزول عند ميدان سانت فاتيما و تستغرق مدة الوصول حوالى 54 دقيقة.
  5. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى عبد المنعم رياض – الهرم – 6 أكتوبر و منه يمكنك النزول عند ميدان الشهيد عبد المنعم رياض و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى السكة الحديد – مصر الجديدة و منه يمكنك النزول عند ميدان سانت فاتيما و تستغرق مدة الوصول حوالى 54 دقيقة.
  6. و حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى حلوان – الروضة – الجيزة و منه يمكنك النزول عند ميدان الجيزة و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى السكة الحديد – مصر الجديدة و منه يمكنك النزول عند ميدان سانت فاتيما و تستغرق مدة الوصول حوالى 54 دقيقة.
  7. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى ميدان الجيزة – الهرم و منه يمكنك النزول عند ميدان الجيزة و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى السكة الحديد – مصر الجديدة و منه يمكنك النزول عند ميدان سانت فاتيما و تستغرق مدة الوصول حوالى 54 دقيقة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح ميدان لبنان من فيصل

أضف تعليق

You cannot copy content of this page