ازاى اروح ميدان الحجاز من الهرم

و يعد ميدان الحجاز أنه واحد من أهم الميادين فى مصر و التى يجاوره العديد من الشوارع الهامة و لذلك يمكنك أن تتعرف على ازاى اروح ميدان الحجاز من الهرم و الذهاب إلى هناك بمنتهى السهولة و دون أى مشكلة و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول.

ازاى اروح ميدان الحجاز من الهرم :

  • حيث أن ميدان الحجاز هو أحد أشهر الميادين و التى تتواجد فى القاهرة و الذى من خلاله تصل إلى العديد من الأماكن الأخرى فهو من الميادين الهامة فى مصر الجديدة.
  • يحاول العديد من الأشخاص الوصول إلى الميدان و ذلك لأنه يعد أنه إنطلاقة هامة إلى العديد من الأماكن المختلفة فى مصر و تعمل الحكومة على توفير العديد من الطرق و المواصلات الخاصة من أجل التسهيل على الأخرين.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح المتحف المصرى بالمترو 

مواصلات ميدان الحجاز من شارع الهرم :

  • و يمكنك الوصول إلى هناك من خلال العديد من الطرق المختلفة و ذلك من خلال :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب أتوبيس نقل عام رقم 990 من شارع الهرم و الذى يتجه إلى الميدان و تستغرق مدة الوصول حوالى 54 دقيقة..
  2. حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب أتوبيس مكيف رقم 355 من شارع الهرم و الذى يتجه إلى الميدان و تستغرق مدة الوصول حوالى 54 دقيقة..
  3. و حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب أتوبيس مكيف رقم 357 من شارع الهرم و الذى يتجه إلى الميدان و تستغرق مدة الوصول حوالى 54 دقيقة..
  4. حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى السبتية – هرم – 6 أكتوبر و منه النزول فى شارع رمسيس و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى السكة الحديد – مصر الجديدة و منه النزول عند ميدان الحجاز و تستغرق مدة الوصول حوالى 54 دقيقة.
  5. حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى السبتية – الجيزة – الهرم و منه النزول فى شارع رمسيس و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى السكة الحديد – مصر الجديدة و منه النزول عند ميدان الحجاز و تستغرق مدة الوصول حوالى 54 دقيقة.
  6. و حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى العتبة – الجيزة – الهرم و منه النزول فى شارع رمسيس و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى السكة الحديد – مصر الجديدة و منه النزول عند ميدان الحجاز و تستغرق مدة الوصول حوالى 54 دقيقة.
  7. حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى عبد المنعم رياض – الهرم – 6 أكتوبر و منه النزول فى ميدان الشهيد عبد المنعم رياض و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى السكة الحديد – مصر الجديدة و منه النزول عند ميدان الحجاز و تستغرق مدة الوصول حوالى 54 دقيقة.
  8. حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى حلوان – الروضة – الجيزة و منه النزول فى ميدان الجيزة و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى السكة الحديد – مصر الجديدة و منه النزول عند ميدان الحجاز و تستغرق مدة الوصول حوالى 54 دقيقة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح شارع المتحف الزراعي

أضف تعليق

You cannot copy content of this page