ازاى اروح موقف احمد حلمى من رمسيس

و يرغب البعض من الأشخاص فى الذهاب إلى موقف أحمد حلمى و الذى يعد أنه مهم بشكل كبير و ذلك من أجل الذهاب إلى أماكن أخرى و لكن هناك البعض من الافراد لا يعرفون كيفية الذهاب إلى هناك من خلال الطرق السهلة و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول و يبحث البعض من الأشخاص عن ازاى اروح موقف احمد حلمى من رمسيس و يمكنك أن تصل إلى هناك و ذلك من خلال قراءة المقالة.

ازاى اروح موقف احمد حلمى من رمسيس :

  • حيث أن موقف أحمد حلمى هو واحد من أشهر المواقف الذى يتم الركوب منه و يوجد فيه أيضا موقف من أجل أتوبيسات النقل العام و التى تتجه إلى جميع الأماكن المختلفة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : مواصلات مستشفى 57357

مواصلات موقف احمد حلمى من رمسيس :

  • هناك العديد من الطرق المختلفة و التى يمكنك من خلالها و التى يمكنك أن تصل إلى الموقف بشكل سريع و منها :
  1. حيث أنه يمكنك الذهاب إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى رمسيس – أكتوبر و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الموقف مباشرة و يمكنك الوصول فى حوالى 7 دقائق.
  2. أو حيث أنه يمكنك الذهاب إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى المظلات – العتبة و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الموقف مباشرة و يمكنك الوصول فى حوالى 7 دقائق.
  3. أو حيث أنه يمكنك الذهاب إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى عبود – العتبة و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الموقف مباشرة و يمكنك الوصول فى حوالى 7 دقائق.
  4. أو حيث أنه يمكنك الذهاب إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى دوران شبرا – الهرم و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الموقف مباشرة و يمكنك الوصول فى حوالى 7 دقائق.
  5. أو حيث أنه يمكنك الذهاب إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى السبتية – محور 26 يوليو – 6 أكتوبر و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الموقف مباشرة و يمكنك الوصول فى حوالى 7 دقائق.
  6. أو حيث أنه يمكنك الذهاب إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى السبتىة – فيصل – 6 أكتوبر و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الموقف مباشرة و يمكنك الوصول فى حوالى 7 دقائق.
  7. أو حيث أنه يمكنك الذهاب إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى السبتية – هرم – 6 أكتوبر و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الموقف مباشرة و يمكنك الوصول فى حوالى 7 دقائق.
  8. أو حيث أنه يمكنك الذهاب إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى السبتية – دقي – فيصل و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الموقف مباشرة و يمكنك الوصول فى حوالى 7 دقائق.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح مستشفى 57357 بالمترو

أضف تعليق