ازاى اروح مسطرد من رمسيس

هناك العديد من الأماكن فى القاهرة و التى من الصعب أن يتم الوصول لها بمنتهى السهولة و ذلك بسبب أن هناك البعض من الأفراد لا يعلمون الطرق و المواصلات جيدا و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول و يمكنك أن تتعرف الأن على ازاى اروح مسطرد من رمسيس.

ازاى اروح مسطرد من رمسيس :

  • حيث أن مسطرد هى أحدى أشهر المناطق فى مصر و التى تم تجديدها فى الفترة الأخيرة و أصبحت تابعة لشبرا الخيمة و تمثل إمتداد لها.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح مساكن شيراتون من موقف العاشر

مواصلات مسطرد من رمسيس :

  • و يمكنك أن تصل إلى مسطرد من خلال العديد من الطرق المختلفة و يمكنك إختيار الطريقة التى تتناسب معك :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى أحمد حلمي – عبود – مسطرد و منه يمكنك النزول في الشارع.
  2. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى المظلات – العتبة و منه يمكنك النزول فى ميدان العتبة و منه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى مسطرد – الوايلي – العتبة و منه يمكنك النزول في الشارع.
  3. و حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى عبود – العتبة و منه يمكنك النزول فى ميدان العتبة و منه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى مسطرد – الوايلي – العتبة و منه يمكنك النزول في الشارع.
  4. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى دوران شبرا – عباس العقاد و منه يمكنك النزول فى شارع أحمد لطفي السيد و منه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى مسطرد – الوايلي – العتبة و منه يمكنك النزول في الشارع.
  5. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب مترو و الذى يتجه إلى حلوان – المرج و منه يمكنك النزول فى غمرة و منه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى مسطرد – الوايلي – العتبة و منه يمكنك النزول في الشارع.
  6. و حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب مترو و الذى يتجه إلى شبرا – المنيب و منه يمكنك النزول فى ميدان العتبة و منه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى مسطرد – الوايلي – العتبة و منه يمكنك النزول في الشارع.
  7. حيث أنه يمكنك ركوب مينى باص رقم 155 و منه يمكنك النزول في الشارع.
  8. حيث أنه يمكنك ركوب مينى باص رقم 130 و منه يمكنك النزول في الشارع.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح مساكن شيراتون من شبرا الخيمة

أضف تعليق

You cannot copy content of this page