ازاى اروح مستشفى الشيخ زايد بمنشية ناصر

حيث أن هناك الكثير من الأماكن و التى من الممكن الصعب الوصول إليها فى بعض الأحيان و خاصة للأشخاص القادمين من خارج مناطق القاهرة و ذلك بسبب وجود العديد من الاماكن المختلفة و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول و يبحث البعض من الأشخاص عن ازاى اروح مستشفى الشيخ زايد بمنشية ناصر و يمكنك أن تصل إلى هناك من خلال العديد من الأماكن المختلفة حيث أن الحكومة تعمل على توفير كافة الطرق و المواصلات الممكنة.

ازاى اروح مستشفى الشيخ زايد بمنشية ناصر :

  • حيث أن مستشفى الشيخ زايد هو أحد الأماكن العلاجية الهامة و التى يتواجد فيها أعداد كبيرة من الأشخاص و الذى يتم معالجتهم و هى تعمل على تقديم العديد من الخدمات الطبية المختلفة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات :  ازاى اروح مستشفى السلام الدولى بالمعادى

ازاي اروح من عين شمس إلى مستشفى الشيخ زايد :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص الذى يتجه إلى العباسية و منه يمكنك أن تركب ميكروباص من تحت الكوبرى ميكروباص و الذى يتجه إلى نادى السكة و هتنزل بالقرب من المستشفى و يمكنك أن تتمشى قليلا و ذلك من أجل الوصول.

ازاي اروح من الهرم إلى مستشفى الشيخ زايد :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص الذى يتجه إلى السيدة عائشة و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى أول مكرم و يمكنك النزول أمام المستشفى فى الطريق.

ازاي اروح مستشفى الشيخ زايد بالمترو :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من شبرا و الذى يتجه إلى محطة جمال  عبد الناصر و من أمام المحطة يمكنك ركوب عربية و التى تتجه إلى أكتوبر و أنزل عند الهايبر و من هناك يمكنك أن تركب عربية سوزوكى و منه يمكنك النزول أمام المستشفى و أنزل أمامها مباشرة.
  • أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من محطة حدائق المعادى و الذى يصل إلى الأوتوستراد و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى أول رابعة و منه النزول أمام المستشفى.
  • أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من محطة حدائق المعادى و الذى يصل إلى العتبة و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى مزلقان الدويقة و منه النزول أمام المستشفى.
  • أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من محطة حدائق المعادى و الذى يصل إلى محطة عبده باشا و من هناك يمكنك أن تركب تاكسى و منه النزول أمام المستشفى.
  • أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من محطة الجيزة و الذى يصل إلى محطة باب الشعرية و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص من عند أول شارع المعز و منه النزول أمام المستشفى.

ازاي اروح من فيصل إلى مستشفى الشيخ زايد :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص الذى يتجه إلى ميدان الجيزة و من تحت سلم المشاه اللى قدام كليه زراعه يمكنك أن تركب أتوبيس نقل عام و الذى يتجه إلى منشية ناصر و منه يمكنك النزول أمام المستشفى.

ازاي اروح من المنيب إلى مستشفى الشيخ زايد :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص الذى يتجه إلى المنشية و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى موقف السيدة عائشة و منه النزول أمام المستشفى.
  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص الذى يتجه إلى المنشية و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى موقف الدويقة و منه النزول أمام المستشفى.

ازاي اروح من مدينه نصر إلى مستشفى الشيخ زايد :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص الذى يتجه رمسيس و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى 6 أكتوبر و منه يمكنك النزول عند مدخل زايد 2000 و من هناك يمكنك أن تركب أى عربية و التى تتجه إلى المستشفى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح مستشفى احمد جلال العسكرى من رمسيس

رأي واحد حول “ازاى اروح مستشفى الشيخ زايد بمنشية ناصر”

أضف تعليق

You cannot copy content of this page