ازاى اروح مساكن شيراتون من موقف العاشر

هناك العديد من الأماكن المختلفة و التى يرغب العديد من الأشخاص فى معرفة طرق الوصول إليها بأسرع طريقة ممكنة و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول و يمكنك أن تتعرف الأن على ازاى اروح مساكن شيراتون من موقف العاشر.

ازاى اروح مساكن شيراتون من موقف العاشر :

  • و تعد مساكن الشيراتون أنها واحدة من الأحياء الحديثة و التى تم بنائها فى خلال الفترة الماضية من أجل زيادة الأماكن من أجل الإستيعاب السكانى الكبير و الذى بدأ فى الإنفجار بشكل ملحوظ فى مناطق القاهرة القديمة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح مساكن شيراتون من شبرا الخيمة

مواصلات مساكن شيراتون من موقف العاشر :

  • و يمكنك أن تصل إلى المساكن من خلال العديد من الطرق المختلفة و يمكنك إختيار الطريقة التى تتناسب معك :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة السلام – طريق النصر – السيدة عائشة و منه يمكنك النزول عند المساكن.
  2. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة النهضة – طريق النصر – السيدة عائشة و منه يمكنك النزول عند المساكن.
  3. و حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة النهضة – طريق النصر – السيدة زينب و منه يمكنك النزول عند المساكن.
  4. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى روض الفرج – سوق العبور و منه يمكنك النزول عند شارع شبرا و من هناك يمكنك ركوب مينى باص رقم 11 و منه يمكنك النزول عند المساكن.
  5. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى روض الفرج – سوق العبور و منه يمكنك النزول عند شارع شبرا و من هناك يمكنك ركوب مينى باص رقم 305 و منه يمكنك النزول عند المساكن.
  6. و حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب مينى باص رقم 182 و منه يمكنك النزول عند مساكن الشيراتون.
  7. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب مينى باص رقم 774 و منه يمكنك النزول عند مساكن الشيراتون.
  8. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب أتوبيس مكيف خدمة و منه يمكنك النزول عند مساكن الشيراتون.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح مساكن شيراتون من رمسيس

أضف تعليق

You cannot copy content of this page