ازاى اروح مساكن شيراتون من شبرا الخيمة

حيث أنه يمكنك الوصول إلى المساكن و ذلك من خلال العديد من الطرق و المواصلات المختلفة و التى تعمل الحكومة على تجهيزها من أجل التسهيل على المواطنين و يتسائل البعض من الأشخاص عن ازاى اروح مساكن شيراتون من شبرا الخيمة  لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول بأسرع طريقة ممكنة.

ازاى اروح مساكن شيراتون من شبرا الخيمة :

  • و تعد مساكن الشيراتون هى واحدة من الأحياء الحديثة و التى تقع فى منطقة النزهة الجديدة فى مصر الجديدة فى القاهرة الجديدة و من الأحياء الجيدة التى تتمتع بالخضرة و الجمال.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح مساكن شيراتون من رمسيس

مواصلات مساكن شيراتون من شبرا الخيمة :

  • و يمكنك أن تصل إلى المساكن من خلال العديد من الطرق المختلفة و يمكنك إختيار الطريقة التى تتناسب معك :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى روض الفرج – سوق العبور و منه النزول فى موقف العاشر و منه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة السلام – طريق النصر – السيدة عائشة و منه النزول عند المساكن.
  2. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى روض الفرج – سوق العبور و منه النزول فى موقف العاشر و منه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة النهضة – طريق النصر – السيدة عائشة و منه النزول عند المساكن.
  3. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى روض الفرج – سوق العبور و منه النزول فى موقف العاشر و منه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة النهضة – طريق النصر – السيدة زينب و منه النزول عند المساكن.
  4. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى سوق العبور – الطريق الدائري – المؤسسة و منه النزول فى موقف العاشر و منه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة السلام – طريق النصر – السيدة عائشة و منه النزول عند المساكن.
  5. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى سوق العبور – الطريق الدائري – المؤسسة و منه النزول فى موقف العاشر و منه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة النهضة – طريق النصر – السيدة عائشة و منه النزول عند المساكن.
  6. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى سوق العبور – الطريق الدائري – المؤسسة و منه النزول فى موقف العاشر و منه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة النهضة – طريق النصر – السيدة زينب و منه النزول عند المساكن.
  7. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى إمبابة – سوق العبور و منه النزول فى موقف العاشر و منه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة السلام – طريق النصر – السيدة عائشة و منه النزول عند المساكن.
  8. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى إمبابة – سوق العبور و منه النزول فى موقف العاشر و منه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة النهضة – طريق النصر – السيدة عائشة و منه النزول عند المساكن.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح مرور القطامية من رمسيس

4 رأي حول “ازاى اروح مساكن شيراتون من شبرا الخيمة”

أضف تعليق