ازاى اروح مساكن شيراتون من رمسيس

و تعد مساكن الشيراتون أنها من الأماكن الحديثة فى البناء و التى تتمتع بشكل معمارى جديد و مختلف عن غيرها من المناطق و يرغب البعض من الأفراد فى الذهاب إلى هناك و لذلك يرغبون فى التعرف على ازاى اروح مساكن شيراتون من رمسيس و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول بأسرع طريقة ممكنة و يوجد العديد من الطرق المختلفة و التى يمكنك إستخدام أى منها من أجل الوصول بشكل سريع.

ازاى اروح مساكن شيراتون من رمسيس :

  • حيث أن مساكن الشيراتون هو أحد الأحياء التى تتواجد فى العاصمة المصرية و التى تعد أنها معروفة و هى من المناطق التى تعد أنها تابعة للنزهة الجديدة فى مصر الجديدة و التى تتواجد فى محافظة القاهرة.
  • و تحتوى على العديد من التجمعات السكنية المختلفة و التى يتواجد فيها مختلف الطبقات المتوسطة و الفوق متوسطة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح مرور القطامية من رمسيس

مواصلات مساكن شيراتون من رمسيس :

  • و يمكنك أن تصل إلى المساكن من خلال العديد من الطرق المختلفة و يمكنك إختيار الطريقة التى تتناسب معك :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب مينى باص رقم 11 و منه يمكنك النزول عند المساكن.
  2. حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب مينى باص رقم 76 و منه يمكنك النزول عند المساكن.
  3. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب أتوبيس نقل عام رقم 400 و منه يمكنك النزول عند المساكن.
  4. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى دوران شبرا – عباس العقاد و منه يمكنك النزول عند شارع الطيران و منه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة السلام – طريق النصر – السيدة عائشة و منه يمكنك النزول عند المساكن.
  5. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى دوران شبرا – عباس العقاد و منه يمكنك النزول عند شارع الطيران و منه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة النهضة – طريق النصر – السيدة عائشة و منه يمكنك النزول عند المساكن.
  6. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى دوران شبرا – عباس العقاد و منه يمكنك النزول عند شارع الطيران و منه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة النهضة – طريق النصر – السيدة زينب و منه يمكنك النزول عند المساكن.
  7. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى دوران شبرا – الحي السابع و منه يمكنك النزول عند شارع الطيران و منه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة السلام – طريق النصر – السيدة عائشة و منه يمكنك النزول عند المساكن.
  8. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى دوران شبرا – الحي السابع و منه يمكنك النزول عند شارع الطيران و منه يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة النهضة – طريق النصر – السيدة عائشة و منه يمكنك النزول عند المساكن.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات :  ازاي اروح مدينة بدر من رمسيس

أضف تعليق

You cannot copy content of this page