ازاى اروح مرور القطامية من رمسيس

و تعد القطامية أنها من أبرز الأماكن التى يوجد فيها العديد من المصالح العامة و التى دائما ما تتكدس بالمواطنين و لذلك يبحث البعض من الأشخاص عن ازاى اروح مرور القطامية من رمسيس و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول بأسرع طريقة ممكنة و يوجد العديد من الطرق المختلفة.

ازاى اروح مرور القطامية من رمسيس :

  • حيث أن القطامية هى واحدة من المناطق التى تم إنشائها حديثا و ذلك من أجل التوسع العمرانى و مجابهة الإزدحام السكانى الذى يوجد فى وسط القاهرة الجديدة و هى من المناطق الحديثة و التى تم بنائها على الشكل الحديث و الذى يمتلأ بالمساحات الرائعة و الخضرة.
  • تعمل الحكومة على توفير العديد من المواصلات من الأماكن المختلفة من أجل تسهيل وصول الجميع إليها دون أى مشاكل مختلفة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات :  ازاي اروح مدينة بدر من رمسيس

مرور القطامية العنوان :

  • و يمكنك الوصول إلى مرور القطامية من خلال العنوان التالى فى محور سعد زغلول، القطامية ثالث فى القاهرة الجديدة فى محافظة القاهرة‬.

مواصلات مرور القطامية من رمسيس :

  • و يمكنك أن تصل إلى القطامية من خلال العديد من الطرق المختلفة و يمكنك إختيار الطريقة التى تتناسب معك :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب أتوبيس نقل عام رقم 415 و منه يمكنك النزول عند المرور.
  2. حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب أتوبيس نقل عام رقم 755 و منه يمكنك النزول عند المرور.
  3. و حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى أبو العلا -الكيت كات – إمبابة و منه النزول فى ميدان الكيت كات و من هناك يمكنك أن تركب أتوبيس نقل عام رقم 730 و منه يمكنك النزول عند المرور.
  4. حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى أبو العلا – الكيت كات – المحكمة و منه النزول فى ميدان الكيت كات و من هناك يمكنك أن تركب أتوبيس نقل عام رقم 730 و منه يمكنك النزول عند المرور.
  5. حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى السبتية – دقي – فيصل و منه النزول فى شارع السودان و من هناك يمكنك أن تركب أتوبيس نقل عام رقم 730 و منه يمكنك النزول عند المرور.
  6. و حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى السبتية – الجيزة – الهرم و منه النزول فى شارع القصر العيني و من هناك يمكنك أن تركب أتوبيس نقل عام رقم 730 و منه يمكنك النزول عند المرور.
  7. حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى العتبة – النيل – الوحدة و منه النزول فى شارع الكيت كات و من هناك يمكنك أن تركب أتوبيس نقل عام رقم 730 و منه يمكنك النزول عند المرور.
  8. حيث أنه يمكنك الوصول من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى العتبة – الجيزة – الهرم و منه النزول فى شارع القصر العيني و من هناك يمكنك أن تركب أتوبيس نقل عام رقم 730 و منه يمكنك النزول عند المرور.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح مدينة المستقبل من رمسيس

أضف تعليق

You cannot copy content of this page