ازاى اروح مدينة السلام من رمسيس

هناك البعض من الأشخاص من يرغبون فى الذهاب إلى مدينة السلام و لا يعرفون الطريق المناسب و كيفية الوصول إلى هناك و خاصة من هم من خارج القاهرة و التى تعد أن الأمور أصعب عليهم و يحاول البعض من الأفراد الوصول إليها من خلال ركوب المواصلات و ذلك من خلال موقع تدوينات و الذى يعمل على تقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة و كيفية الوصول إليها بشكل سريع و هناك البعض من الأشخاص من يتسائلون عن ازاى اروح مدينة السلام من رمسيس و يمكنك أن تتعرف الأن على المحطة المناسبة من أجل الوصول من خلال قراءة المقالة.

ازاى اروح مدينة السلام من رمسيس :

  • حيث أن مدينة السلام هى واحدة من المدن التابعة لمحافظة القاهرة و التى تم إنشائها فى العام 1977 ميلاديا و هى تتواجد على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوى و الطريق الدائرى و مطار القاهرة الدولى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح مدينة نصر من رمسيس

مواصلات مدينة السلام من رمسيس :

  • هناك العديد من المواصلات المختلفة و التى يمكنك أن تركبها من أجل الوصول إلى هناك بمنتهى السرعة و من الممكن أن تعمل على إختيار المناسب لك منها:
  1. حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من محطة الشهداء و الذى يتجه إلى حلوان – المرج و منه يمكنك النزول عند محطة مترو حمامات القبة و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة السلام – جسر السويس – عباسية و منه يمكنك النزول عند محطة المدينة و يستغرق الأمر مدة تصل إلى حوالى 56 دقيقة.
  2. أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى دوران شبرا – عباس العقاد و منه يمكنك النزول عند ميدان العباسية و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة السلام – جسر السويس – عباسية و منه يمكنك النزول عند محطة المدينة و يستغرق الأمر مدة تصل إلى حوالى 56 دقيقة.
  3. أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى دوران شبرا – الحي السابع و منه يمكنك النزول عند ميدان العباسية و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة السلام – جسر السويس – عباسية و منه يمكنك النزول عند محطة المدينة و يستغرق الأمر مدة تصل إلى حوالى 56 دقيقة.
  4. أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة السلام – صلاح سالم – رمسيس و منه يمكنك النزول عند ميدان العباسية و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة السلام – جسر السويس – عباسية و منه يمكنك النزول عند محطة المدينة و يستغرق الأمر مدة تصل إلى حوالى 56 دقيقة.
  5. أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة النهضة – عباسية – أحمد حلمي و منه يمكنك النزول عند ميدان العباسية و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة السلام – جسر السويس – عباسية و منه يمكنك النزول عند محطة المدينة و يستغرق الأمر مدة تصل إلى حوالى 56 دقيقة.
  6. أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى سوق العبور – العباسية – أحمد حلمي و منه يمكنك النزول عند ميدان العباسية و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة السلام – جسر السويس – عباسية و منه يمكنك النزول عند محطة المدينة و يستغرق الأمر مدة تصل إلى حوالى 56 دقيقة.
  7. أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى الحي السابع – عباسية – أحمد حلمي و منه يمكنك النزول عند ميدان العباسية و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة السلام – جسر السويس – عباسية و منه يمكنك النزول عند محطة المدينة و يستغرق الأمر مدة تصل إلى حوالى 56 دقيقة.
  8. أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب أتوبيس نقل عام رقم 330 و منه يمكنك النزول عند محطة المدينة و يستغرق الأمر مدة تصل إلى حوالى 56 دقيقة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح مستشفى 57357 من الجيزة

أضف تعليق

You cannot copy content of this page