ازاى اروح عباس العقاد من رمسيس

و يعد أنه من أهم الشوارع التى يوجد فيها العديد من الأماكن المختلفة من أجل التنزه و غيرها من الأمور و يوجد فيه مجموعة من أشهر المطاعم و أفضلها فى البلاد و أيضا العديد من الشركات المختلفة و يبحث العديد من الأشخاص عن ازاى اروح عباس العقاد من رمسيس و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول بأسرع طريقة ممكنة و يوجد العديد من الطرق المختلفة و التى تعمل على الوصول بشكل سريع و يمكنك أن تختار أى منها.

ازاى اروح عباس العقاد من رمسيس :

  •  و يعد شارع عباس العقاد أنه واحد من أشهر الشوارع فى مدينة نصر فى القاهرة و هو يوجد به العديد من المحلات و المولات و الأماكن المختلفة و الهامة و لذلك هو من الشوارع الرئيسية و أهمها بشكل كبير و هو مزدحم طوال الوقت و لذلك قامت الدولة بالعديد من التوسعات المختلفة من أجل العمل على التقليل من هذا الإزدحام.
  • قد أطلق أسم الأديب المصرى الشهير عباس العقاد على هذا الشارع تكريما له و لأعماله المختلفة و التى أثرت الوطن العربى بشكل كبير.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح صلاح سالم من رمسيس

مواصلات عباس العقاد من رمسيس :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى الشارع من خلال العديد من الطرق و الإتجاهات المختلفة و هو من الشوارع الرئيسية و التى قامت الحكومة بتوفير العديد من المواصلات المختلفة لها و خاصة فى عدم وجود المترو فى هذه المنطقة :
  1. و يمكنك الوصول إلى شارع عباس العقاد و ذلك من خلال ركوب ميكروباص من رمسيس و الذى يتجه إلى دوران شبرا – عباس العقاد و منه يمكنك النزول عند الشارع.
  2. و يمكنك الوصول إلى شارع عباس العقاد و ذلك من خلال ركوب ميكروباص من رمسيس و الذى يتجه إلى عباس العقاد – عباسية – أحمد حلمي و منه يمكنك النزول عند الشارع.
  3. يمكنك الوصول إلى شارع عباس العقاد و ذلك من خلال ركوب ميكروباص من رمسيس و الذى يتجه إلى السكة الحديد – مدينة نصر و منه يمكنك النزول عند الشارع.
  4. و يمكنك الوصول إلى شارع عباس العقاد و ذلك من خلال ركوب مينى باص رقم 157 و منه يمكنك النزول عند الشارع.
  5. و يمكنك الوصول إلى شارع عباس العقاد و ذلك من خلال ركوب مينى باص رقم 121 و منه يمكنك النزول عند الشارع.
  6. يمكنك الوصول إلى شارع عباس العقاد و ذلك من خلال ركوب مينى باص رقم 131 و منه يمكنك النزول عند الشارع.
  7. و يمكنك الوصول إلى شارع عباس العقاد و ذلك من خلال ركوب مينى باص رقم 109 و منه يمكنك النزول عند الشارع.
  8. و يمكنك الوصول إلى شارع عباس العقاد و ذلك من خلال ركوب مينى باص رقم 117 و منه يمكنك النزول عند الشارع.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح شارع يوسف عباس من رمسيس

أضف تعليق

You cannot copy content of this page