ازاى اروح صلاح سالم من رمسيس

و يعد أن شارع صلاح سالم واحد من أكثر الشوارع التى لها أهمية كبيرة و ذلك بسبب أنه يعد أنه الوصلة الرئيسية إلى العديد من الأماكن المختلفة و هناك العديد من الطرق المختلفة و التى يمكنك أن تصل من خلالها إلى الشارع و لذلك يبحث العديد من الأشخاص عن ازاى اروح صلاح سالم من رمسيس و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول بأسرع طريقة ممكنة.

ازاى اروح صلاح سالم من رمسيس :

  • حيث أن شارع صلاح سالم هو أحد أهم الشوارع و التى تتواجد فى القاهرة و التى تضم العديد من الأماكن و الشوارع الهامة الأخرى و هو يمر بمدينة نصر و مصر الجديدة و العباسية و لذلك هو من أكثر الطرق إزدحاما بشكل كبير.
  • كما أنه يوجد به العديد من المعالم الخاصة و المختلفة و التى تتمثل فى أرض المعارض الدولية و بانوراما حرب أكتوبر و مدخل استاد القاهرة الدولي و دار القوات الجوية و بعض دور القوات المسلحة المصرية الأخرى و لذلك هو يعد أنه من أهم الشوارع.
  • قامت الحكومة بتوفير العديد من المواصلات المختلفة و التى يمكنك أن تتخذها من أجل الوصول سريعا و ذلك من خلال الأتوبيسات النقل العام و الميكروباصات و أيضا المترو.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح شارع يوسف عباس من رمسيس

مواصلات صلاح سالم من رمسيس :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى صلاح سالم من خلال ركوب مينى باص من رمسيس و الذى يتجه إلى صلاح سالم مباشرة و النزول فى المكان الذى تريده و تستغرق مدة الوصول إلى أخر الشارع حوالى ساعة إلا عشرة دقائق.
  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى صلاح سالم من خلال ركوب ميكروباص من شارع التحرير و الذى يتواجد بجوار مسجد الفتح و منه يمكنك النزل فى مدينة نصر فى ميدان رابعة العدوية و منه يمكنك أن تركب من موقف الميدان ميكروباص و الذى يتجه إلى الشارع و تستغرق مدة الوصول حوالى 43 دقيقة و التكلفة حوالى 5.5 جنيه مصرى.
  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى صلاح سالم من خلال ركوب ميكروباص بجوار شارع الفجالة و منه يمكنك النزل فى موقف العاشر و منه يمكنك أن تركب من موقف ميكروباص و الذى يتجه إلى الشارع و تستغرق مدة الوصول حوالى 55 دقيقة تقريبا و تصل التكلفة إلى 6 جنيه مصرى.

ازاي اروح من رمسيس إلى عمارات العبور صلاح سالم :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى عمارات العبور من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى أول شارع مكرم و منه يمكنك أن تنزل عند عمارات العبور.
  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى عمارات العبور من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى أول الحى العاشر و منه يمكنك أن تنزل عند عمارات العبور.
  • و حيث أنه يمكنك الوصول إلى عمارات العبور من خلال ركوب مينى باص من رمسيس و الذى يتجه إلى سلام و عاشر و النزول فى المكان الذى تريده و تستغرق مدة الوصول إلى أخر الشارع حوالى ساعة إلا عشرة دقائق.
  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى عمارات العبور من خلال ركوب مترو من محطة الشهداء و الذى يتجه إلى محطة كوبرى القبة و منه يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى أخر الشارع و منه يمكنك النزول عند العمارات.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح شارع المعز من شبرا الخيمة

أضف تعليق

You cannot copy content of this page