ازاى اروح شارع يوسف عباس من رمسيس

حيث أن هناك العديد من الاماكن المختلفة و التى يرغب العديد من الأشخاص فى الذهاب إليها و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول بأسرع طريقة ممكنة حيث أنه يمكنك أن تتعرف على ازاى اروح شارع يوسف عباس من رمسيس و ذلك من خلال الطرق المتعددة و المختلفة.

ازاى اروح شارع يوسف عباس من رمسيس :

  • حيث أن يوسف عباس هو أحد أشهر الشوارع التى تتواجد فى شرق القاهرة و التى تتواجد فى مدينة نصر و قد تم إطلاق الإسم تكريما لأحد الضباط المعروفين و الذين قاموا بالخدمات الرائعة و الجميلة و قد قررت الإدارة إطلاق أسمه على الشارع تكريما لذكراه الخالدة.
  • و قد كان الشهيد يوسف عباس محمد سليمان و هو ضابط شرطة مصرى برتبة مقدم و هو مأمور سجن أبو زعبل و قد بدأ العدوان الثلاثى على القاهرة فى تدمير العديد من الأماكن الرئيسية و منها ضمنها محطة الإرسال الرئيسية للإذاعة بأبو زعبل و كان أمامه أن يهرب و ينجو بنفسه من القذائف و لكنه أصر على إخراج المساجين بشكل أمن و أستمر العمل مدة متواصلة و التى وصلت إلى حوالى 5 ساعات و لكنه أصيب بقذيفة و تم نقله على إثرها إلى المستشفى و فى اليوم التالى أستشهد 2 نوفمبر 1956.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح شارع المعز من شبرا الخيمة

مواصلات شارع يوسف عباس من رمسيس :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى شارع يوسف عباس و ذلك من خلال ركوب أتوبيس رقم 120 من رمسيس و الذى يتجه إلى الشارع مباشرة.

مواصلات شارع يوسف عباس بالمترو من رمسيس :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى شارع يوسف عباس و ذلك من خلال ركوب مترو من محطة الشهداء و الذى يتجه إلى أرض المعارض و من هناك يمكنك أن تتمشى قليلا و حتى تصل إلى الشارع.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح شارع ابو الفدا في الزمالك

أضف تعليق

You cannot copy content of this page