ازاى اروح شارع المعز من شبرا الخيمة

يحب العديد من الأشخاص زيارة الأماكن الأثرية المختلفة و التى تتواجد فى القاهرة و التى تعد أنها جميلة و مناسبة و لذلك يبحث البعض عن ازاى اروح شارع المعز من شبرا الخيمة و الذى يعد أنه واحد من أفضل الشوارع الأثرية التى يحب الكثير من الأشخاص زيارتها و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول بأسرع طريقة ممكنة.

ازاى اروح شارع المعز من شبرا الخيمة :

  • حيث أن شارع المعز هو أحد الشوارع الأثرية و التى تتواجد فى القاهرة و الذى يعد أنه مبنى منذ العام 969 ميلاديا و ذلك منذ تأسيس مدينة القاهرة على يد المعز لدين الله الفاطمى.
  • و هو يعد أنه من المتاحف الإسلامية المعروفة و التى مازالت تحتفظ بالبنايات حتى الأن و هو من الأماكن و المزارات السياحية من جميع أنحاء العالم و هو أيضا من الأسواق التجارية و التى يتردد عليها الألاف من الأشخاص.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح شارع ابو الفدا في الزمالك

أين يوجد شارع المعز ؟

  • حيث أن شارع المعز هو يقع فى وسط القاهرة القديمة و خاصة فى منطقة الأزهر و هو يوجد من شماله باب النصر و الفتوح و من الشرق شارع الدراسة و من الجنوب شارع باب الوزير و من الغرب شارع بورسعيد.

مواصلات شارع المعز من شبرا الخيمة :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى شارع المعز من خلال ركوب أتوبيس رقم 915 من عند المؤسسة و الذى يتجه إلى الشارع الجديد و منه يمكنك النزول إلى أول شارع المعز.

مواصلات شارع المعز بالمترو من شبرا الخيمة :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى شارع المعز من خلال ركوب مترو و الذى يتجه إلى الخط الثالث و الذى يكون فى إتجاه المطار و منه يمكنك أن تنزل إلى محطة الجيش و تمشى مدة تصل إلى حوالى 5 دقائق.
  • و حيث أنه يمكنك الوصول إلى شارع المعز من خلال ركوب مترو و الذى يتجه إلى محطة الشهداء و من هناك يمكنك أن تركب عربية و التى تتجه إلى الحسين من عند مكتبة الفجالة و من هناك تعدى الشارع تصل إلى المعز.
  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى شارع المعز من خلال ركوب مترو و الذى يتجه إلى محطة العتبة و من هناك يمكنك أن تركب عربية و التى تتجه إلى الحسين من عند مكتبة الفجالة و من هناك تعدى الشارع تصل إلى المعز.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح جنينة مول من رمسيس

أضف تعليق

You cannot copy content of this page