ازاى اروح رمسيس من فيصل

يذهب العديد من الأشخاص الى محطة رمسيس من أجل الذهاب الى الاماكن الأخرى سواء كانت و لذلك يتساءل العديد من الأشخاص عن الطرق المختلفة من أجل الوصول الى هناك و يعمل موقع تدوينات على تقديم خدمة من خلالها يعمل على تعريف الناس بجميع الطرق الممكنة من أجل الوصول و يمكنك أن تتعرف ازاى اروح رمسيس من فيصل و يمكنك التعرف على الطريق المناسب لك من خلال قراءة المقالة.

ازاى اروح رمسيس من فيصل :

  • حيث أن رمسيس هو أحد أشهر الأماكن فى مصر و الذى يعد أنه المحطة الرئيسية من أجل الوصول الى العديد من الأماكن المختلفة فى مصر و يوجد فيها محطة مصر و أيضا الموقف الخاص بالعديد من العربيات و التى تتجه الى أماكن أخرى فى البلاد.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح دريم بارك من شبرا الخيمة

مواصلات رمسيس من فيصل :

  • حيث أن هناك العديد من الطرق المختلفة و التى من خلالها يمكنك الوصول بشكل سريع و أختيار أى طريق أسهل لك و يكون الأسرع :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول الى رمسيس من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى السبتىة – فيصل – 6 أكتوبر و منه يمكنك النزول عند شارع رمسيس.
  2. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى رمسيس من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى السبتية – دقي – فيصل و منه يمكنك النزول عند شارع رمسيس.
  3. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى رمسيس من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى فيصل – رمسيس من أخر شارع فيصل و منه يمكنك النزول عند شارع رمسيس.
  4. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى رمسيس من خلال ركوب مينى باص رقم 202 و منه يمكنك النزول عند شارع رمسيس.
  5. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى رمسيس من خلال ركوب مترو شبرا – المنيب و منه يمكنك النزول عند ميدان رمسيس و منه يمكنك أن تركب من هناك ميكروباص و الذى يتجه الى رمسيس – أكتوبر و منه يمكنك النزول عند شارع رمسيس.
  6. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى رمسيس من خلال ركوب مترو شبرا – المنيب و منه يمكنك النزول عند ميدان العتبة و منه يمكنك أن تركب من هناك ميكروباص و الذى يتجه الى المظلات – العتبة و منه يمكنك النزول عند شارع رمسيس.
  7. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى رمسيس من خلال ركوب مترو شبرا – المنيب و منه يمكنك النزول عند ميدان العتبة و منه يمكنك أن تركب من هناك ميكروباص و الذى يتجه الى عبود – العتبة و منه يمكنك النزول عند شارع رمسيس.
  8. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى رمسيس من خلال ركوب مترو شبرا – المنيب و منه يمكنك النزول عند ميدان رمسيس و منه يمكنك أن تركب من هناك ميكروباص و الذى يتجه الى دوران شبرا – الهرم و منه يمكنك النزول عند شارع رمسيس.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح دريم بارك من رمسيس

أضف تعليق