ازاى اروح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

فى خلال الفترة الماضية أنتهت أمتحانات الثانوية و بدأ الطلاب فى الأنظلاق فى البحث عن الكلية المناسبة له و هناك من يتجه إلى الجامعات الخاصة المختلفة و تعد أن مصر للعلوم والتكنولوجيا هى واحدة من أشهر الجامعات و التى يلتحق بها العديد من الأفراد و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول و يبحث البعض من الأشخاص عن ازاى اروح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا و يمكنك أن تصل إلى هناك و ذلك من خلال قراءة المقالة.

ازاى اروح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا :

  • حيث أن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا هى واحدة من الجامعات الخاصة و التى يوجد فيها العديد من الكليات المختلفة و التى يلتحق بها العديد من الأفراد من كل مكان.

يمكنك أيضا قراءة من خلال قسم ازاح اروح : ازاي اروح جامعة الازهر من رمسيس

مكان جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا :

  • من خلال ازاى اروح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا حيث أنه يمكنك الوصول إلى الجامعة و الذى يقع فى العنوان التالى فى الحى المتميز فى مدينة ٦ اكتوبر عند قسم أول فى محافظة الجيزة.

المواصلات من رمسيس إلى جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى خط السبتية_ أكتوبر و من خلاله يمكنك أن تنزل أمام الجامعة من خلال البوابة الرئيسية.
  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى أكتوبر الحي المتميز و من خلاله يمكنك أن تنزل أمام الجامعة من خلال البوابة الرئيسية.
  • أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من محطة مترو الشهداء و الإتجاه إلى محطة مترو خط حلوان _ المرج و يمكنك أن تخرج من محطة المرج الجديدة و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى خط موقف العاشر _ 6 أكتوبر و منه النزول أمام البوابة.
  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من محطة مترو الشهداء و الإتجاه إلى محطة مترو السادات و يمكنك أن تخرج من محطة السادات و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الحصري أو الحي السادس من موقف عبد المنعم رياض و منه النزول أمام البوابة.
  • أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من محطة مترو الشهداء و الإتجاه إلى محطة مترو شبرا _ المنيب و يمكنك أن تخرج من محطة المنيب و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى أكتوبر الحي المتميز و منه النزول أمام البوابة.

المواصلات من الجيزة إلى جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى الحصري أو الحي السادس و من خلاله يمكنك أن تنزل أمام الجامعة من خلال البوابة الرئيسية.
  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى دوران شبرا _ الهرم و النزول فى رمسيس و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى أكتوبر أو الحصري و من خلاله يمكنك أن تنزل أمام الجامعة من خلال البوابة الرئيسية.
  • أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من محطة مترو شبرا _ المنيب و الإتجاه إلى محطة مترو الشهداء و يمكنك أن تخرج من محطة المنيب و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى أكتوبر الحي المتميز و منه النزول أمام البوابة.

المواصلات من الهرم إلى جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى منطقة مشعل و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الحى المتميز فى أكتوبر و من خلاله يمكنك أن تنزل أمام الجامعة من خلال البوابة الرئيسية.
  • أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى خط السبتية _ الهرم _ أكتوبر و من خلاله يمكنك أن تنزل فى ميدان الحصرى و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص أخر و النزول أمام الجامعة من خلال البوابة الرئيسية.
  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى موقف عبد المنعم رياض و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص أخر و الذى يتجه إلى خط موقف الصباح _ أكتوبر النزول أمام الجامعة من خلال البوابة الرئيسية.

المواصلات من المعادى إلى جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى خط المعادي _ أحمد حلمي و النزول فى ميدان رمسيس و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الحصرى أو الحى السادس فى أكتوبر و من خلاله يمكنك أن تنزل أمام الجامعة من خلال البوابة الرئيسية.
  • أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من محطة مترو المعادى و الإتجاه إلى محطة مترو خط حلوان _ المرج و يمكنك أن تخرج من محطة المرج الجديدة و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى موقف العاشر _ أكتوبر و منه النزول أمام البوابة.
  • أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من محطة مترو المعادى و الإتجاه إلى محطة مترو خط حلوان _ المرج و يمكنك أن تخرج من محطة الشهداء و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الحى المتميز فى أكتوبر و منه النزول أمام البوابة.

المواصلات من مدينة نصر إلى جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى خط المنيب _ مدينة نصر و النزول فى ميدان المنيب و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الحى السادس فى أكتوبر و من خلاله يمكنك أن تنزل أمام الجامعة من خلال البوابة الرئيسية.
  • أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مينى باص رقم 167 و الذى يتجه إلى رمسيس و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الحى السادس فى أكتوبر و من خلاله يمكنك أن تنزل أمام الجامعة من خلال البوابة الرئيسية.
  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مينى باص رقم 302 و الذى يتجه إلى ميدان عبد المنعم رياض و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الحصرى أو الحى السادس فى أكتوبر و من خلاله يمكنك أن تنزل أمام الجامعة من خلال البوابة الرئيسية.

المواصلات من الأسعاف إلى جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى خط رمسيس _ أكتوبر الحصري و الذى يتجه إلى الحى السادس فى أكتوبر و من خلاله يمكنك أن تنزل أمام الجامعة من خلال البوابة الرئيسية.
  • أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى خط السبتية _ 6 أكتوبر و الذى يتجه إلى الحى السادس فى أكتوبر و من خلاله يمكنك أن تنزل أمام الجامعة من خلال البوابة الرئيسية.
  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى دوران شبرا و بعدها يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى خط محطة السكة الحديد _ 6 أكتوبر و من خلاله يمكنك أن تنزل أمام الجامعة من خلال البوابة الرئيسية.
  • أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من محطة مترو الاسعاف و الإتجاه إلى محطة مترو خط حلوان _ المرج و يمكنك أن تخرج من محطة الشهداء و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص خط موقف العاشر _ 6 أكتوبر و الذى يتجه إلى الحى المتميز فى أكتوبر و منه النزول أمام البوابة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح شيراتون المطار من رمسيس

أضف تعليق

You cannot copy content of this page