ازاى اروح الهرم من مدينة نصر

هناك العديد من المواصلات المختلفة و التى يمكنك أن تركبها من أجل الوصول إلى جميع المناطق داخل مصر و القاهرة من خلال العديد من الطرق المختلفة الرائعة و يمكنك أن تتعرف على ازاى اروح الهرم من مدينة نصر و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة و كيفية الوصول إليها بأسرع طريقة ممكنة.

ازاى اروح الهرم من مدينة نصر :

  • و تعد منطقة الأهرامات أنها واحدة من أشهر المناطق الأثرية فى مصر و التى ينجذب إليها العديد من الأشخاص من العديد من الأماكن و هى أيضا من الأماكن التى يسهل الوصول إليها من خلال العديد من الإتجاهات.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح النزهة الجديدة بالمترو من رمسيس

مواصلات الهرم من مدينة نصر :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى الهرم من خلال ركوب أى عربية متجهة إلى المريوطية – هرم و من هناك يمكنك أن تركب عربية صغيرة و التى تتجه إلى الهرم.
  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى الهرم من خلال ركوب أى عربية من أول شارع مكرم و التى تتجه إلى الهرم – دائرى.

مواصلات شارع الهرم من الحى العاشر مدينة نصر :

  • هناك العديد من المواصلات المختلفة و التى يمكنك إستخدام أى منها من أجل الوصول إلى هناك بأسرع طريقة ممكنة و ذلك من خلال :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول إلى شارع الهرم من خلال ركوب مينى باص رقم 304 و الدى يتجه إلى ميدان المظلات و منه يمكنك أن تركب الميكروباص الذى يتجه إلى الهرم – محور – المؤسسة و منه يمكنك النزول عند شارع الهرم – الجيزة.
  2. حيث أنه يمكنك الوصول إلى شارع الهرم من خلال ركوب مينى باص رقم 167 و الدى يتجه إلى شارع رمسيس و منه يمكنك أن تركب الميكروباص الذى يتجه إلى السبتية – هرم – 6 أكتوبر و منه يمكنك النزول عند شارع الهرم – الجيزة.
  3. و حيث أنه يمكنك الوصول إلى شارع الهرم من خلال ركوب مينى باص رقم 167 و الدى يتجه إلى شارع رمسيس و منه يمكنك أن تركب الميكروباص الذى يتجه إلى السبتية – الجيزة – الهرم و منه يمكنك النزول عند شارع الهرم – الجيزة.
  4. حيث أنه يمكنك الوصول إلى شارع الهرم من خلال ركوب مينى باص رقم 167 و الدى يتجه إلى شارع رمسيس و منه يمكنك أن تركب الميكروباص الذى يتجه إلى العتبة – الجيزة – الهرم و منه يمكنك النزول عند شارع الهرم – الجيزة.
  5. حيث أنه يمكنك الوصول إلى شارع الهرم من خلال ركوب مينى باص رقم 167 و الدى يتجه إلى ميدان الشهيد عبد المنعم رياض و منه يمكنك أن تركب الميكروباص الذى يتجه إلى عبد المنعم رياض – الهرم – 6 أكتوبر و منه يمكنك النزول عند شارع الهرم – الجيزة.
  6. و حيث أنه يمكنك الوصول إلى شارع الهرم من خلال ركوب مينى باص رقم 167 و الدى يتجه إلى شارع رمسيس و منه يمكنك أن تركب الميكروباص الذى يتجه إلى الهرم – رمسيس و منه يمكنك النزول عند شارع الهرم – الجيزة.
  7. حيث أنه يمكنك الوصول إلى شارع الهرم من خلال ركوب مينى باص رقم 167 و الدى يتجه إلى ميدان الشهيد عبد المنعم رياض و منه يمكنك أن تركب الميكروباص الذى يتجه إلى الهرم – تحرير و منه يمكنك النزول عند شارع الهرم – الجيزة.
  8. حيث أنه يمكنك الوصول إلى شارع الهرم من خلال ركوب مينى باص رقم 167 و الدى يتجه إلى ميدان الشهيد عبد المنعم رياض و منه يمكنك أن تركب الميكروباص الذى يتجه إلى الهرم – محور – المؤسسة و منه يمكنك النزول عند شارع الهرم – الجيزة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح المطار من رمسيس

أضف تعليق

You cannot copy content of this page