ازاى اروح المطار من رمسيس

هناك العديد من المطارات التى تنتشر فى جميع أنحاء مصر و لكن يعد مطار القاهرة أنه واحد من أهم تلك المطارات و لذلك هو دائما يستقبل أعداد كبيرة من الأشخاص من العديد من الأماكن الراغبين فى السفر إلى داخل البلاد فى الأماكن السياحية أو غيرها أو الراغبين فى السفر إلى الدول الخارجية و لذلك يبحث عن ازاى اروح المطار من رمسيس و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة و يمكنك أن تذهب إلى هناك من خلال العديد من الطرق المختلفة.

ازاى اروح المطار من رمسيس :

  • حيث أن المطار هو واحد من أهم الأماكن و التى تسمح من خلالها العديد من الأشخاص بالمرور و السفر إلى الخارج إلى الدول المختلفة أو إلى الداخل فى العديد من الأماكن المختلفة.
  • و هناك إقبال كثير على المطارات بشكل دائم و مستمر من أجل التنقل فهو يعد الطريقة الأسرع من الباخرة أو من القطار أو غيره من المواصلات و التى تحتاج إلى وقت كبير من أجل الوصول.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح الاهرامات من رمسيس

مواصلات المطار من رمسيس :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى مطار القاهرة من خلال ركوب مترو من محطة الشهداء و الذى يتجه إلى العتبة و بعدها مترو أخر و الذى يتجه إلى العباسية و منه يمكنك الذهاب إلى محطة الأهرام و منه تنزل شارع نزيه خليفة و تمشى حتى تصل إلى شارع العروبة من إتجاه البارون و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى فندق فيرمونت و إنزل تحت الكوبرى و أتجه إلى الناحية الأخرى و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى المحطة و منها يمكنك أن تركب إلى البوابة التى تريدها من المطار.

ازاي اروح من رمسيس إلى مطار شرق القاهره :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى مطار شرق القاهرة من خلال ركوب عربية من عند مسجد الفتح و التى تتجه إلى موقف العاشر و يمكنك النزول عند المعسكر أو عند أول جمال و بعدها يمكنك ركوب تاكسى من عند مطار شرق.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح شارع جوزيف تيتو من رمسيس

رأي واحد حول “ازاى اروح المطار من رمسيس”

أضف تعليق

You cannot copy content of this page