ازاى اروح المتحف المصرى بالمترو

تعد زيارة المتاحف هى من الأشياء الجميلة و التى يحبها الشعب المصرى و جميع الزائرين من الدول الأجنبية الأخرى من أجل الإستمتاع برؤية الأثار النادرة و القطع الفنية التى تتواجد هناك و التى لا توجد فى الأماكن الأخرى و لذلك يرغب البعض من الأشخاص فى الذهاب إلى المتحف المصرى و يمكنك أن تتعرف على ازاى اروح المتحف المصرى بالمترو و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول و يمكنك أن تصل إلى هناك بمنتهى السهولة و دون أى مشكلة.

ازاى اروح المتحف المصرى بالمترو :

  • حيث أن المتحف المصرى هو أحد و أكبر المتاحف المصرية و العالمية و التى تقع فى العاصمة المصرية مدينة القاهرة فى ميدان التحرير فى المنطقة الشمالية منه فى شارع سليم حسن و هو يستقبل بإستمرار أعداد كبيرة من الزوار المتنوعين و من مختلف الجنسيات من أجل التعرف على القطع الأثرية النادرة و المختلفة.
  • و يعود تاريخ إنشائه إلى عام 1835 ميلاديا و كان فى حديقة الأزبكية و كان يضم وقتها العديد من الأثار المتنوعة و المختلفة و بعدها تم إعادة إفتتاح المتحف مرة أخرى فى العام 1902 ميلاديا فى الخديوي عباس حلمي الثاني فى موقعه الحالى.
  • يعمل المتحف على إستقبال الزائرين بشكل يومى من جميع الأنحاء و من الدول الأجنبية الأخرى و ذلك منذ الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة السابعة مساء.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح شارع المتحف الزراعي

اقرب محطة مترو للمتحف المصرى الكبير :

  • و تعد محطة السادات أنها المحطة الأقرب إلى المتحف حيث أنها تقع أمامه و يمكنك الوصول إلى المتحف من خلالها بشكل سريع دون أن تواجه أى مشاكل مختلفة.
  • حيث أنه يمكنك ركوب مترو من أى محطة و الذى يتجه إلى خط شبرا – المنيب و منه يمكنك الخروج عند محطة السادات و أمامه يقع المتحف مباشرة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح متحف الحضارة المصرية

أضف تعليق

You cannot copy content of this page