ازاى اروح القطامية من رمسيس

ازاى اروح القطامية من رمسيس

و تعد القطامية أنها من المناطق الحديثة و التى توفر الكثير من الخدمات المختلفة و لذلك أصبح هناك العديد من الأفراد يمتلكون رغبة كبيرة من أجل الأنتقال اليها و العيش فيها و ذلك من أجل التخلص من الأزدحام و المشاكل السكانية و التى ظهرت فى العاصمة و يمكنك أن تصل اليها من خلال العديد من الطرق المختلفة و يمكنك أستخدام أى منها و يمكنك التعرف على تلك الطرق من خلال ازاى اروح القطامية من رمسيس.

ازاى اروح القطامية من رمسيس :

  • حيث أن القطامية من الأحياء الراقية فى القاهرة الجديدة و التى تم أنشائها حديثا و التى تعد أنها من أفضل المناطق و التى تم تقسيمها الى عدة مناطق مختلفة الشركه العربيه و النصر- الجيزه و النيل و المحموديه و هى يوجد بها جميع الخدمات المتاحة و الأمكانيات من أجل العيش جيدا.
  • يمتاز الحى بأنه يوجد الكثير من المساحات الخضراء و الشواع الواسعة مما أدى الى الأقبال السكانى عليها من قبل العديد من الأشخاص من أجل الأبتعاد عن الأزدحام و هى أيضا بجانبها جميع الخدمات المتاحة و الجيدة على أعلى مستوى.
  • تم تأسيس هذا الحى ضمن الخطة الموضوعة من قبل الحكومة من أجل التقليل من الازدحام السكنى و العمل على مواجهة الزيادة السكانية الكبيرة و التى تعانى منها القاهرة من خلال تأسيس العديد من المناطق و العقارات الجديدة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح القرية الذكية من رمسيس

مواصلات القطامية من رمسيس :

  • حيث أنه يمكنك أن تصل الى القطامية من خلال الطريقة التى تكون أسهل و أسرع لك و ذلك من خلال واحدة من الطرق التالية :
  1. يمكنك الوصول الى القطامية من خلال ركوب عربية من شارع الفجالة و التى تتجه الى موقف العاشر و من هناك يمكنك أن تركب عربية أخرى تتجه الى القطامية و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و خمسة دقائق و تكون التكلفة حوالى 7 جنيه مصرى.
  2. أو يمكنك الوصول الى القطامية من خلال ركوب عربية من أمام مكتبة الفجالة و التى تتجه الى السيدة عائشة و من هناك يمكنك أن تركب عربية أخرى من الموقف الرئيسى تتجه الى القطامية و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و أربعون دقيقة و تكون التكلفة حوالى 7.5 جنيه مصرى.
  3. أو يمكنك الوصول الى القطامية من خلال ركوب عربية من شارع التحرير بجوار مسجد الفتح و التى تتجه الى الحى العاشر – مدينة نصر و من هناك يمكنك أن تركب عربية أخرى من عند أول الشباب و التى تتجه الى القطامية و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و نصف و تكون التكلفة حوالى 7.5 جنيه مصرى.
  4. أو يمكنك الوصول الى القطامية من خلال ركوب عربية من خلف قسم الأزبكية و التى تتجه الى الهرم و من هناك يمكنك أن تركب عربية أخرى من موقف المريوطية تتجه الى القطامية و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و خمسة و عشرون دقيقة و تكون التكلفة حوالى 9.5 جنيه مصرى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح القرية الذكية من الهرم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

بوستات رمضان

و مع قدوم الشهر الكريم تبدأ العديد من الإحتفالات المهمة و المختلفة و التى تظهر من خلال تهن…