ازاى اروح القرية الذكية من رمسيس

ازاى اروح القرية الذكية من رمسيس

تتواجد فى تلك القرية الكثير من الشركات التكنولوجية المختلفة و التى يوجد منها البعض من الشركات العالمية و أيضا هناك البعض من الشركات المصرية و هناك أيضا العديد من المؤسسات الحكومية الهامة و لذلك هناك العديد من الأشخاص من يرغبون بأستمرار من أجل الوصول اليها من أجل التقدم فى أحد الأعمال فى تلك الشركات أو من أجل التقدم من أجل المسابقات التى تعمل وزارة التكنولوجيا و لذلك قامت الحكومة بتمهيد جميع الطرق المختلفة من أجل الوصول اليها بشكل سريع و من الممكن أن تعمل على أختيار الطريق المناسب من أجل الوصول بشكل سريع و ذلك من خلال قراءة ازاى اروح القرية الذكية من رمسيس.

ازاى اروح القرية الذكية من رمسيس :

  • تعد القرية الذكية أنها واحدة من أشهر القرى التى تتواجد فى مصر و ذلك بسبب انها من أقوى المشاريع التى تم تأسيسها فى السنوات الأخيرة فهى ليست قرية عادية فهى عبارة عن قرية تكنولوجية يوجد فيها جميع الشركات المختلفة و التى يصل عددها الى 1260 شركة من مختلف الشركات العالمية و المصرية و العديد من المؤسسات الحكومية الهامة و الأدارات المختلفة.
  • تتواجد تلك القرية على طريق القاهرة الأسكندرية الصحراوى قبل الوصول الى بوابات التحصيل و من الممكن أن يتم الوصول اليها من العديد من الأماكن المختلفة من القاهرة و من الجيزة أيضا فالحكومة قامت بتمهيد جميع وسائل النقل المختلفة و سيارات النقل العام من أجل أن يصل الناس اليها بشكل سريع.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح القرية الذكية من الهرم

مواصلات القرية الذكية من رمسيس :

  • حيث أنه يمكنك أن تصل الى القرية من خلال الطريقة التى تكون أسهل و أسرع لك و ذلك من خلال واحدة من الطرق التالية.
  1. يمكنك الوصول الى القرية من خلال ركوب عربية من الموقف خلف قسم الأزبكية و الذى يتجه الى الهرم و من هناك يمكنك أن تركب عربيات الهايبر أو أن تركب عربيات الحصرى و أنزل عند سلم الصحراوى و أركب العربية المتجهة الى القرية و يستغرق أمر الوصول حوالى ساعة و نصف و تصل التكلفة الى حوالى 8.5 جنيه مصرى.
  2. أو يمكنك الوصول الى القرية من خلال ركوب عربية من الموقف خلف قسم الأزبكية و الذى يتجه الى الحصرى و بعدها أركب العربية التى تتجه الى ميدان لبنان أو رمسيس و أنزل عند سلم الصحراوى و أركب العربية المتجهة الى القرية و يستغرق أمر الوصول حوالى ساعة و نصف و تصل التكلفة الى حوالى 10 جنيه مصرى.
  3. أو يمكنك الوصول الى القرية من خلال ركوب من محطة مترو الشهداء الى أتجاه المرج و بعدها يمكنك النزول عند محطة جمال عبد الناصر و من هناك يمكنك أن تركب العربيات التى تتجه الى أكتوبر و أنزل عند سلم الصحراوى و أركب العربية المتجهة الى القرية و يستغرق أمر الوصول حوالى ساعة و تصل التكلفة الى حوالى 11 جنيه مصرى.
  4. أو يمكنك الوصول الى القرية من خلال ركوب من محطة مترو الشهداء الى أتجاه الجيزة و بعدها يمكنك النزول عند محطة السادات و من هناك يمكنك أن تركب العربيات التى تتجه الى أكتوبر من موقف الشهيد عبد المنعم رياض و أنزل عند سلم الصحراوى و أركب العربية المتجهة الى القرية و يستغرق أمر الوصول حوالى ساعة و عشرة دقائق و تصل التكلفة الى حوالى 11 جنيه مصرى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح القرية الذكية من المرج الجديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

كيفيه استخدام اسفنجه كريم الاساس

كيفيه استخدام اسفنجه كريم الاساس ؛ يحدث فى عالم التجميل فى وقتنا هذا رواجا كبيرا لنوع جديد…