ازاى اروح الرحاب من رمسيس

بدأ العديد من الأشخاص فى الانتقال الى المدن الجديدة و التى تعمل الحكومة فى التخطيط من أجل بنائها من أجل العمل على التوسيع العمرانى و ذلك بسبب الزيادة فى الكثافة السكانية الكبيرة و التى تزداد بشكل سنوى بأستمرار و تعد الرحاب أنها من أحدث المدن التى تم بنائها و هى تمتلك كافة الخدمات الممكنة من أجل العيش و يسأل العديد من الاشخاص عن الطرق المختلفة من أجل ازاى اروح الرحاب من رمسيس.

ازاى اروح الرحاب من رمسيس :

  • و تعد مدينة الرحاب واحدة من مدن القطاع الخاص و تعد أنها من مدن القاهرة الجديدة و التى تم البدأ فى بنائها منذ العام 1997 و ذلك ضمن التطوير المعمارى التى تعمل الحكومة على الأهتمام به من أجل مواجهة الأنفجار السكنى.
  • تعد تلك المدينة أنها من بناء شركة طلعت مصطفى للعقارات ضمن مخطط بناء العديد من المدن و التى تم تنفيذها حتى الأن و منها بناء مدينة مدينتى.
  • تتميز تلك تلك المدينة أنها تقع بالقرب من المناطق الحيوية مثل مصر الجديدة و مدينة نصر و لذلك يسهل الوصول اليها بشكل سريع.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح الرحاب من الف مسكن

مواصلات الرحاب من رمسيس :

  • حيث أن هناك الكثير من الطرق التى يمكنك أستخدامها من أجل الوصول و يمكنك التعرف على كل طريق و الوقت الذى ستستغرقه و التكلفة الخاصة بكل مواصلة و يمكنك التعرف على الطريق الأقرب لك و الاسهل :
  1. يمكنك الذهاب الى مدينة الرحاب من خلال ركوب ميكروباص من شارع الفجالة فى رمسيس و الذى يتجه الى موقف العاشر و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص الذى يتجه الى الرحاب فى مدة تستغرق ساعة تقريبا و سوف تدفع حوالى 6 جنيه مصرى.
  2. يمكنك الذهاب الى مدينة الرحاب من خلال ركوب ميكروباص من شارع التحرير فى رمسيس بجوار مسجد الفتح و الذى يتجه الى أول مكرم – مدينة نصر و من هناك يمكنك ركوب أتوبيس من أول مكرم الذى يتجه الى الرحاب فى مدة تستغرق ساعة و ربع تقريبا و سوف تدفع حوالى 7.5 جنيه مصرى.
  3. يمكنك الذهاب الى مدينة الرحاب من خلال ركوب مترو من محطة الشهداء و الذى يتجه الى المرج الجديدة و يمكنك الركوب من تحت الدائرى أتوبيس نقل عام و الذى يتجه الى الرحاب فى مدة تستغرق ساعة و نصف تقريبا و سوف تدفع حوالى 9 جنيه مصرى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح الخليفة المأمون من رمسيس

أضف تعليق