اركب ايه من رمسيس لمدينة نصر

حيث أن هناك العديد من الأشخاص الذين يذهبون إلى مدينة نصر بشكل مستمر و التى تعد انها من أكبر المدن التى تتواجد و التى يوجد فيها الكثير من الأماكن الهامة و التى تعد أنها من أكثر المدن فى مصر التى تعانى من حركة الأزدحام و المرور و لذلك تعمل الحكومة على توفير العديد من طرق المواصلات المختلفة و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن اركب ايه من رمسيس لمدينة نصر و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الطريقة الأسهل من أجل الوصول إلى هناك.

اركب ايه من رمسيس لمدينة نصر :

  • حيث أن مدينة نصر هى واحدة من أشهر المدن التى تتواجد فى مصر و التى يوجد فيها العديد من الأماكن الهامة و المختلفة و التى يتجه أليها العديد من الأشخاص من كل مكان بشكل مستمر.

يمكنك أيضا قراءة من خلال قسم ازاح اروح : ازاى اروح مدينة نصر من رمسيس

أزاى اروح التأمين الصحى مدينة نصر من رمسيس ؟

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك من خلال ركوب سيارة من جوار مسجد الفتح و النزول فى موقف رابعة العدوية و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى التأمين بشكل مباشر إلى هناك و ذلك فى مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 50 دقيقة و تصل التكلفة إلى حوالى 5.5 جنيه مصرى.

أزاى اروح الحى السابع مدينة نصر من رمسيس ؟

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك من خلال ركوب سيارة من جوار مسجد الفتح و الذى يتجه إلى الحى بشكل مباشر إلى هناك و ذلك فى مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 43 دقيقة و تصل التكلفة إلى حوالى 3.5 جنيه مصرى.

أزاى اروح الحى السادس مدينة نصر من رمسيس ؟

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك من خلال ركوب سيارة من جوار مسجد الفتح و الذى يتجه إلى الحى بشكل مباشر إلى هناك و ذلك فى مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 24 دقيقة و تصل التكلفة إلى حوالى 3 جنيه مصرى.

أزاى اروح الحى العاشر مدينة نصر من رمسيس ؟

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك من خلال ركوب سيارة من جوار مسجد الفتح و الذى يتجه إلى الحى بشكل مباشر إلى هناك و ذلك فى مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 51 دقيقة و تصل التكلفة إلى حوالى 3.5 جنيه مصرى.

أزاى اروح النادى الأهلى مدينة نصر من رمسيس ؟

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك من خلال ركوب مينى باص رقم 25 من جوار مسجد الفتح و الذى يتجه إلى النادى بشكل مباشر إلى هناك و ذلك فى مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 45 دقيقة و تصل التكلفة إلى حوالى 3.5 جنيه مصرى.

أزاى اروح الحى العاشر مدينة نصر من رمسيس ؟

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك من خلال ركوب سيارة من جوار مسجد الفتح و الذى يتجه إلى الحى بشكل مباشر إلى هناك و ذلك فى مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 51 دقيقة و تصل التكلفة إلى حوالى 3.5 جنيه مصرى.

أزاى اروح الوفاء والأمل مدينة نصر من رمسيس ؟

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك من خلال ركوب سيارة من جوار مسجد الفتح و النزول فى أول مكرم و من هناك يمكنك أن تركب مينى باص و الذى يتجه إلى الوفاء و الأمل بشكل مباشر إلى هناك و ذلك فى مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 59 دقيقة و تصل التكلفة إلى حوالى 7 جنيه مصرى.
  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك من خلال ركوب سيارة من جوار مسجد الفتح و النزول فى موقف الحى العاشر و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الوفاء و الأمل بشكل مباشر إلى هناك و ذلك فى مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 50 دقيقة و تصل التكلفة إلى حوالى 5.5 جنيه مصرى.

أزاى اروح انبى مدينة نصر من رمسيس ؟

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك من خلال ركوب سيارة من جوار مسجد الفتح و النزول فى موقف الحى العاشر و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى انبى بشكل مباشر إلى هناك و ذلك فى مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى ساعة و تصل التكلفة إلى حوالى 6 جنيه مصرى.
  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك من خلال ركوب سيارة من جوار مسجد الفتح و النزول فى موقف الحى السابع و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى انبى بشكل مباشر إلى هناك و ذلك فى مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 57 دقيقة و تصل التكلفة إلى حوالى 5.5 جنيه مصرى.

أزاى اروح أول عباس مدينة نصر من رمسيس ؟

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك من خلال ركوب سيارة من جوار مسجد الفتح و الذى يتجه إلى أول عباس بشكل مباشر إلى هناك و ذلك فى مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 36 دقيقة و تصل التكلفة إلى حوالى 4 جنيه مصرى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اقرب محطة مترو لمدينة نصر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page