سعر جهاز قياس الضغط omron الاردن

هناك البعض من الأفراد والذين يعانون من البعض من المشاكل الجسدية المختلفة ومنها مرض الضغط والذى يحتاج إلى الرعاية الشديدة وذلك بسبب أنه من الأمراض المزمنة والتى تنتشر بشكل كبير وتحتاج إلى القياس بشكل دائم ويعد أن أجهزة الضغط هو عبارة عن الجهاز الذى من الممكن أن يتم أستخدامه من أجل التعرف على مستوى الضغط الصحيح فى الجسم ويعد أن هناك العديد من الأجهزة المختلفة فى الأسواق ويعد أن جهاز أمرون هو أحد أشهر الأجهزة والتى من الممكن أن يتم أستخدامها ويوجد منه العديد من الأنواع فى الأسوق والتى لها العديد من المميزات المختلفة ويتسائل البعض من الأشخاص عن سعر جهاز قياس الضغط omron الاردن ومن خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل الشراء.

سعر جهاز قياس الضغط omron الاردن :

  • حيث أن جهاز قياس الضغط أمرون هو عبارة عن أحد الأجهزة المنزلية والتى تتواجد فى الأسواق والتى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل التعرف على مستوى الضغط الصحيح فى جسم الأنسان.
  • من الممكن أن تتعرف على الاسعار المختلفة للعديد من المنتجات التى تبحث عنها وذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى كم سعر.

يمكنك أيضا قراءة من خلال موقع تدوينات : كيفية استخدام جهاز الضغط الزئبقي

سعر جهاز قياس الضغط أومرون فى الاردن :

  1. حيث أنه من الممكن الحصول على جهاز الضغط أومرون M2 Basic من الأماكن المتخصصة فى بيع الأجهزة والأدوات الطبية أو من خلال البعض من الصيدليات الكبرى أو من خلال المواقع الألكترونية المختلفة والتى تعد أنها مختصة فى الأدوات الطبية بسعر يصل إلى حوالى 50 دينار أردنى.
  2. وحيث أنه من الممكن الحصول على جهاز الضغط أومرون M3 Comfort من الأماكن المتخصصة فى بيع الأجهزة والأدوات الطبية أو من خلال البعض من الصيدليات الكبرى أو من خلال المواقع الألكترونية المختلفة والتى تعد أنها مختصة فى الأدوات الطبية بسعر يصل إلى حوالى 75 دينار أردنى.
  3. حيث أنه من الممكن الحصول على محول جهاز الضغط أومرون من الأماكن المتخصصة فى بيع الأجهزة والأدوات الطبية أو من خلال البعض من الصيدليات الكبرى أو من خلال المواقع الألكترونية المختلفة والتى تعد أنها مختصة فى الأدوات الطبية بسعر يصل إلى حوالى 15 دينار أردنى.

مواصفات جهاز قياس ضغط الدم أومرون M2 Basic :

  • حيث أنه من الأجهزة الرائعة والتى تتواجد فى الأسواق والتى من السهل أن يتم أستخدامها وهو يعمل على مراقبة ضغط الدم فى المنزل ويعد أن له العديد من المميزات المختلفة والتى تجعل العديد من الأشخاص يرغبون فى الحصول عليها والتى تتمثل فى :
  1. هو من الأجهزة المناسبة والتى تعمل على عرض ثلاثية الطيات الانقباضي والانبساطي والنبض.
  2. كما أنه يعمل على الأحتفاظ بقراءة الذاكرة الأخيرة وسهولة القراءة.
  3. يعد أنه من أجهزة الضغط الأتوماتيكية بالكامل من أعلى الذراع.
  4. ويوجد له سوار متوسط سهل فى الألتفاف يتناسب مع الجزء العلوى من الذراع ويتراوح بين 22 سم إلى 32 سم.
  5. كما أن الكفة كبيرة والتى تعد أنها ملحق أختيارى والتى تتراوح بين 32 سم إلى 42 سم.
  6. يوجد بها تقنية التحسس الذكى التضخم المريح والذى يتم تعديله على حسب الضغط لديك.
  7. من الممكن من خلاله أن يتم الكشف عن عدم أنتظام ضربات القلب.
  8. كما أنه يشتمل على بطارية والتى تتضمن (4 × AA).
  9. من الأجهزة والتى تعد أنها مصدقة سريرياً.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : كيفية استخدام جهاز قياس السكر glucodr

أضف تعليق