اسعار تركيبات صيدلية العقبي

يرغب البعض فى الإعتماد على المنتجات الطبيعية من أجل علاج البعض من المشاكل التى تظهر على البشرة أو الشعر أو الوزن وغيرها والتى تعمل صيدلية العقبى على توفيرها بشكل كبير فى العديد من الفروع التى تمتلكها ولكن هناك تساؤل يدور بين الكثير من الأشخاص عن اسعار تركيبات صيدلية العقبي والتى نعمل على توفيرها لك بشكل تفصيلى لكافة المنتجات المختلفة والتى تعمل على إنتاجها من خلال المقالة.

اسعار تركيبات صيدلية العقبي:

  • حيث أن صيدلية العقبى هى واحدة من أهم الصيدليات التى تعد أنها رائدة فى مجال التركيبات الطبية منذ أكثر من 12 سنة والتى تعمل على تقديم العديد من المنتجات التى تحتوى على تركيبات طبيعية والتى تعمل على علاج مشاكل البشرة والشعر والوزن وغيرها وهى لا تحتوى على أى مواد كيميائية وتمتلك الترخيص من وزارة الصحة أيضاً.
  • صاحب الصيدلية والمدير هو الدكتور محمد العقبى ويعد أنه ضمن أعضاء جامعة Aca الأمريكية ويعمل معه فريق طبى متكامل من الصيادلة و المتخصصين من أجل القدرة على خدمة مختلف العملاء.
  • يوجد العديد من المنتجات المختلفة فى الأسواق والتى يرغب البعض من الأشخاص فى التعرف على السعر المناسب لها من أجل الشراء ومن خلال الدخول إلى الرابط التالى قسم كم سعر يمكنك أن تتعرف على الأسعار للأنواع المختلفة.

تركيبات العقبي للشعر:

  • هناك العديد من المجموعات العلاجية والتى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل التحسين من الشعر ومشاكله التى تظهر مع أختلاف الأسباب وسوف نتعرف الأن على التركيبات الرائعة والتى تتمثل فى:
  1. يوجد البعض من العلاجات المختلفة والتى تعمل على المساعدة فى التطويل من الرموش وهو عبارة عن سيروم والذى من الممكن أن يتم الحصول عليه بسعر يصل إلى 70 جنيه مصرى.
  2. يوجد البعض من العلاجات المختلفة والتى تعمل على المساعدة فى التطويل من الحواجب وهو عبارة عن سيروم والذى من الممكن أن يتم الحصول عليه بسعر يصل إلى 70 جنيه مصرى.
  3. قد يُعانى البعض من الأشخاص من مشكلة التساقط فى الشعر الخفيف وأنتجت الصيدلية تركيبة رائعة ومتميزة وذلك من أجل العلاج والذى يمكنك شراؤها بسعر حوالى 373 جنيه مصرى.
  4. قد يُعانى البعض من الأشخاص من مشكلة التساقط فى الشعر المكثف وأنتجت الصيدلية تركيبة رائعة ومتميزة وذلك من أجل العلاج والذى يمكنك شراؤها بسعر حوالى 520 جنيه مصرى.
  5. يظهر لدى البعض من الأطفال مشكلة التساقط فى الشعر والتى تحتاج إلى العلاج من خلال الحصول على التركيبة العلاجية المناسبة والتى من الممكن أن يتم الحصول عليها بسعر يصل إلى حوالى 373 جنيه مصرى.
  6. من الممكن أن يُعانى البعض من الأطفال من الفراغات التى تظهر فى الشعر نتيجة العديد من الأسباب والتى من الممكن أن يتم علاجها من خلال أستخدام التركيبة المناسبة والتى من الممكن أن يتم الحصول عليها بسعر يصل إلى حوالى 373 جنيه مصرى.
  7. هناك أيضاً المجموعة المخصصة من أجل علاج مشكلة قشرة الشعر لدى العديد من الأشخاص والتى من الممكن أن يتم الحصول عليها بسعر يصل إلى حوالى 421 جنيه مصرى.
  8. المجموعة العلاجية المخصصة من أجل التخلص من مشكلة الهيشان والتقصف فى الشعر والتى من الممكن شراؤها بسعر يصل إلى 595 جنيه مصرى.
  9. يوجد المجموعة العلاجية والتى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل علاج مشكلة ثعلبة الشعر والتى يمكن الحصول عليها بسعر يصل إلى 520 جنيه مصرى.
  10. هناك أيضاً المجموعة والتى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل علاج الفراغات التى تظهر فى الشعر والتى تتوفر بسعر حوالى 520 جنيه مصرى.
  11. ويمكنك الحصول على المجموعة المخصصة والتى تعد أنها بديل البروتين للشعر الطبيعى والتى تتوفر فى الصيدليات بسعر حوالى 595 جنيه مصرى.
  12. يتوفر فى الصيدليات المجموعة العلاجية والتى تعد أنها مناسبة من أجل العمل على التكثيف والتطويل من الشعر بالشكل المناسب والتى يمكنك شراؤها بسعر يصل إلى حوالى 588 جنيه مصرى.

هناك أيضاً البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تستفيد منها وذلك من خلال الدخول إلى موقع تدوينات مثل تركيبات صيدلانية لتفتيح المناطق الحساسة

مجموعات علاج البشرة من العقبى:

  • بسبب كثرة مشاكل البشرة والتى تحدث نتيجة العديد من الأسباب قد تم إنتاج العديد من الكريمات والتى من السهل أن يتم أستخدامها والأستفادة منها من أجل التحسين من البشرة والتى سوف نتحدث عنها من خلال النقاط التالية:
  1. هناك أحدى المجموعات المتميزة والتى تعد أنها فعالة من أجل التخلص من مشاكل الشفاه والتى تعمل على التوريد منها والتى يصل سعرها فى الصيدلية إلى 85 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  2. كما أنه يمكنك الحصول على المجموعة المخصصة من أجل التحسين من الأسنان والتبييض منها والتى يصل سعرها إلى 35 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  3. تُعانى العديد من السيدات من المشاكل فى منطقة الأندر أرم والبكينى والتى تحتاج إلى التفتيح والتى من الممكن أن يتم التخلص منها من خلال أستخدام المجموعة المخصصة والتى يصل سعرها إلى 333 جنيه مصرى.
  4. يوجد أيضاً المجموعة المناسبة من أجل التفتيح من منطقة الكوع والركبة والأيد والتى من الممكن الحصول عليها بسعر يصل إلى 221 جنيه مصرى.
  5. هناك المجموعة الفعالة والتى تعمل على التفتيح من الوجه والرقبة لأصحاب البشرة الجافة والتى من الممكن أن يتم شراؤها بسعر يصل إلى حوالى 333 جنيه مصرى.
  6. هناك المجموعة الفعالة والتى تعمل على التفتيح من الوجه والرقبة لأصحاب البشرة الدهنية والمختلطة والتى من الممكن أن يتم شراؤها بسعر يصل إلى حوالى 324 جنيه مصرى.
  7. ويمكنك الحصول على المجموعة المناسبة من أجل التخلص من أثار الحبوب التى تظهر على البشرة والتى من الممكن الحصول عليها بسعر يصل إلى 324 جنيه مصرى.
  8. كما أنه يوجد المجموعة العلاجية من أجل التخلص من التصبغات على البشرة والحصول على البشرة التى لها لون موحد والتى من الممكن الحصول عليها بسعر يصل إلى 324 جنيه مصرى.
  9. يُعانى البعض من الأشخاص من وجود الحبوب وأثارها على البشرة والتى تحتاج إلى العلاج المناسب ولذلك من الممكن أن يتم أستخدام المجموعة المخصصة من الصيدلية والتى من الممكن أن يتم شراؤها بسعر يصل إلى حوالى 475 جنيه مصرى.
  10. المجموعة التى يتم أستخدامها من أجل التخلص من الكلف الذى يظهر على البشرة والتى من الممكن أن يتم أستخدامها من قبل العديد من الحالات وذلك بسعر يصل إلى 324 جنيه مصرى.
  11. هناك البعض من يُعانى من الندبات والحفر والنقر فى الوجه والتى من الممكن أن يتم إصلاحها من خلال الإعتماد على أستخدام المجموعة المناسبة والتى يتم إنتاجها فى الصيدلية وذلك بسعر يصل إلى 324 جنيه مصرى.
  12. مشكلة الهالات السوداء من أكثر المشاكل المنتشرة بشكل كبير لدى العديد من الأشخاص والتى تحتاج إلى العلاج من خلال أستخدام المجموعة المناسبة والتى يتم إنتاجها فى الصيدلية والتى من الممكن أن يتم شراؤها بسعر يصل إلى حوالى 401 جنيه مصرى.

تركيبة صيدلية العقبي لزيادة الوزن:

  • ويتواجد فى الصيدلية مجموعة مخصصة من أجل الأشخاص الذين يعانون من النحافة ويرغبون فى الزيادة فى الوزن ويصل سعرها إلى 306 جنيه مصرى.

تركيبات صيدلية العقبي للتخسيس:

  • وهناك أحدى المجموعات التى يتم أستخدامها من أجل التخسيس من الوزن فى الصيدلية والتى من الممكن أن يتم الحصول عليها بسعر يصل إلى 225 جنيه مصرى.

اماكن صيدليات العقبي:

  • وبعد أن تعرفنا على اسعار تركيبات صيدلية العقبي سوف نتعرف الأن على أنه يوجد العديد من الفروع المختلفة والتى من الممكن أن يتم الوصول إليها والتى تنتشر فى كافة أنحاء الجمهورية والتى من الممكن أن تحصل على التركيبة التى ترغب فيها منها وسوف نتعرف الأن على العناوين من خلال النقاط التالية:
  1. حيث أن الفرع الأول يتواجد فى القاهرة والذى يقع فى العنوان التالى شارع النصر الرئيسي مكرم عبيد أمام بندة ماركت وقسم أول مدينة نصر ويمكنك الإتصال بهم من خلال الرقم الهاتفى التالى 0223051430.
  2. هناك أيضاً أحد الفروع التى تتواجد فى مدينة الأسكندرية والتى تقع فى العنوان التالى ١٧ شارع هاني علي كامل متفرع من شارع المشير فى سيدى جابر ويمكنك الإتصال بهم من خلال الرقم الهاتفى التالى 035266753.
  3. كما أنه يوجد فرع أيضاً فى البحيرة والتى تتواجد فى العنوان التالى ابو حمص المهاجرين امام التامين الصحي ويمكنك الإتصال بهم من خلال الرقم الهاتفى التالى 0452560286.
  4. ويوجد أحد الفروع فى مدينة طنطا والذى يتساءل البعض من الأشخاص عن كيفية الوصول إليه؟ وهو يقع فى العنوان التالى عمارة رقم 1 أول شارع سعيد من الجلاء بجوار بنك فيصل الاسلامي وأمام كبسه سعودي ويمكنك الإتصال بهم من خلال الرقم الهاتفى التالى 0223051430.

الأن بعد أن تعرفنا على اسعار تركيبات صيدلية العقبي يمكنك تحديد المنتجات التى من الممكن الحصول عليها وأستخدامها من الصيدلية والتواصل مع أى من الفروع القريبة منك.

هناك أيضاً البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تستفيد منها وذلك من خلال الدخول إلى موقع تدوينات مثل تركيبات صيدلانية لزيادة الوزن

أضف تعليق