أسعار تذاكر حديقة الهيلي في العين

يرغب البعض فى قضاء الوقت المناسب فى الترفيه من أجل الحصول على الراحة النفسية المناسبة والتخلص من الضغوطات ولا يوجد أفضل من الحدائق وألعاب الملاهى والتى تتواجد فى حديقة الهيلى وهى من أفضل الأماكن التى يمكن أرتيادها فى مدينة العين والتى يأتى إليها العديد من الأشخاص من كل مكان من الدولة أو من السياح ولذلك نجد أن هناك البعض من التساؤلات التى تخصها مثل أسعار تذاكر حديقة الهيلي في العين وسوف نتعرف على الإجابة المناسبة من خلال قراءة المقالة والعديد من التفاصيل الأخرى.

أسعار تذاكر حديقة الهيلي في العين:

  • حيث أن مدينة الهيلى هى عبارة عن أحد المنتجات الترفيهية السياحية والتى يتم تقديمها والتى تتواجد فى مدينة العين الإماراتية والتى قد تم إنشاؤها فى عهد الرئيس الإماراتي الراحل الشيخ زايد بن سلطان رحمه الله منذ العام 1985 ميلادي.
  • وهى تتميز بوجود العديد من الأنشطة المختلفة والمتميزة والتى تشتمل على انشطة رياضية وانشطة سياحية وحديقة للاثار والتى جعلتها منذ اليوم الأول للأفتتاح عليها إقبال كبير من العديد من المواطنين فى الإمارات وبعدها أصبحت مزار حقيقى من أجل السياح القادمين من كل مكان فى العالم.
  • يتواجد فى تلك الحديقة حلبة مخصصة من أجل التزلج الجليدى المصنع والذى يعد أنه من العجائب التى تتواجد فى الإمارات وذلك بسبب أنها من الدول التى لديها درجات الحرارة مرتفعة.

يوجد العديد من المنتجات المختلفة فى الأسواق والتى يرغب البعض من الأشخاص فى التعرف على السعر المناسب لها من أجل الشراء ومن خلال الدخول إلى الرابط التالى قسم كم سعر يمكنك أن تتعرف على الأسعار للأنواع المختلفة.

كم سعر تذكرة حديقة الهيلى فى أبوظبى؟

  • هناك العديد من التساؤلات من قبل العديد من الأشخاص عن الأمور التى تخص الحديقة والتى يجب علينا أن نتعرف عليها من خلال قراءة التفاصيل القادمة ومنها السعر المناسب من أجل التذكرة للدخول إلى الحديقة ويصل السعر إلى 30 درهم من أجل التذكرة الواحدة والتى تشمل الألعاب فى يومى الاثنين والثلاثاء ويصل السعر إلى 60 درهم من أجل التذكرة الواحدة والتى تشمل الألعاب فى يومى الأربعاء – السبت وتصل تكلفة التذكرة من أجل الدخول إلى صالة التزلج 10 دراهم إماراتية وإيجار حذاء تزلج يصل سعره إلى 40 درهم إماراتي لكل 90 دقيقة والحذاء الخاص من أجل الزائر 20 درهم إماراتي لكل 90 دقيقة.
  • تبدأ تلك الحديقة فى العمل بشكل يومى ماعدا يوم الأحد يعد أنه أجازة رسمية ولا تُغلق فى أيام العطل أو الأعياد الرسمية ويعد أن مواعيدها من يوم الأثنين إلى الخميس من الساعة الرابعة عصراً إلى العاشرة مساءً وفى يومى الجمعة والسبت من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى العاشرة مساءً.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل ملاهي نسائيه بالرياض

بعض الأنشطة في حديقة الهيلي العين:

  • يوجد العديد من الأنشطة السياحية والتى من الممكن أن يتجه السياح إليها فى الحديقة وذلك لأنها أفضل من غيرها من الأماكن الأخرى لقضاء الوقت المناسب والتى تشتمل على العاب الاطفال العادية أو العاب التشويق الخاصة بالأطفال أو حلبة التزلج الكبيرة والتى تعد أنها من أفضل الأماكن وغيرها من الألعاب المتميزة.

ما هى الالعاب المتاحة فى مدينة الهيلي في ابوظبي؟

  • هى من مدن الألعاب الكبيرة والتى تشتمل على العديد من الألعاب المختلفة والتى تصل إلى حوالى أكثر من 30 لعبة مغامرات تتناسب مع كافة الأعمار السنية من الأطفال وأيضاً يوجد البعض من الألعاب العائلية التى تعد أنها ممتعة جداً.
  • ومن أشهر الألعاب التى يرغب الأطفال فى لعبها من أجل التسلية وقضاء أجمل وقت ممكن هم المهرجون الطيارون وقطار السيرك والنجم الطائر وأرجوحة الهيلي والأحصنة الدوارة والمرسى المجنون وصالة تزلج الهيلي.

رقم مدينة ألعاب الهيلي في العين:

  • حيث أنه يمكنك التواصل مع مدينة الألعاب من أجل الأستفسار عن أى من الأمور التى تحتاج إليها وذلك من خلال الإتصال على الرقم التالى 554278403.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل اسعار تذاكر قرية الدولفين بالدمام

أضف تعليق