شروط الهجرة الى جزيرة الامير ادوارد

تعد كندا أنها واحدة من الدول التى يرغب العديد من الافراد التى يود العديد من الافراد من أجل السفر اليها و العيش فيها و الأستقرار و الحصول على العديد من المنافع المختلفة و التى تعمل الدولة على توفيرها و هناك العديد من المقاطعات التى يمكنك السفر اليها و بدأ العديد من الأشخاص البحث عن شروط الهجرة الى جزيرة الامير ادوارد و التى تعد أنها واحدة من المقاطعات الكندية و التى تعمل على تشجيع أستقبال الكثير من الأفراد من الدول الأخرى من أجل العمل و الأستثمار فيها و العمل على التحسين من البلاد و التقدم بشكل كبير فى العديد من المجالات و هو ماتبحث عنه الحكومة الكندية من أجل التطوير.

شروط الهجرة الى جزيرة الامير ادوارد :

  • حيث أن جزيرة الأمير أدوارد هى واحدة من الجزر و التى تعد أنها أحدى المقاطعات الكندية و هى الأصغر بين كل المقاطعات و التى تقع على الساحل الشرقى لأمريكا الشمالية و هى من المقاطعات البحرية و التى تتواجد فى شرق كندا.
  • تعمل الجزيرة على أستقبال أعداد كبيرة من المهاجرين من الدول الأخرى فهى تحتاج الى عدد كبير من العمال من أجل العمل فى العديد من الوظائف المختلفة و أيضا هو من المجتمعات التى تعمل على دعم رواد الأعمال و المستثمرين بشكل كبير و أيضا تعمل على دعم أستقبال أعداد كبيرة من الدارسين من العديد من الدول و التى وصل عددها الى حوالى 60 دولة و التى تشمل أيضا التعليم الصناعى فى مختلف المجالات.
  • و يمكنك التعرف على الشروط المطلوبة و التعرف على البرنامج المناسب للهحرة و طريقة التقديم من خلال التعرف على شروط الهجرة الى جزيرة الامير ادوارد.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : شروط الهجرة الى مقاطعة كيبيك

شروط التقديم بطلب الهجرة

شروط التقديم بطلب الهجرة :

  1. حيث أنه يجب أن تدخل الى الموقع الألكترونى الخاص بأدارة الهجرة و العمل على أختيار برنامج الأكسبريس أنترى و هو أحد أهم البرامج و يجب عليك أن تعمل على رفع جميع الأوراق المطلوبة و التى تحتاج اليها الأدارة من أجل التقييم المناسب.
  2. سوف تجد كل الوظائف المطلوبة من أجل الأختيار يجب عليك أن تختار الوظيفة التى تتناسب معك.
  3. و يجب أن تمتلك الخبرة العملية و التى تكون على الأقل مدة سنة واحدة من العمل بشكل دائم و بأجر كامل.
  4. من الممكن أن يتم تقديم الطلب لجميع الأفراد لمن لديه فرصة من أجل العمل أو من يبحث عن فرصة العمل و تعمل الحكومة على أختيار المكان الذى يتناسب معه فى حالة الموافقة عليه.
  5. يجب عليك أن تحصل على عدد النقاط و الذى يتناسب مع العدد المسموح به دخولك الى المقاطعة و يختلف عدد النقاط هنا مع عدد النقاط فى برنامج الأكسبريس أنترى.
  6. تعمل الحكومة على أختيار الأفراد التى تحصل بروفايلاتهم على أكبر عدد من النقاط.
  7. فى حالة الحصول على الترشيح فأنه يمكنكم الحصول على عدد من النقاط و الذى يصل الى 600 نقطة على ملف الدخول السريع و الذى من خلاله تحصل على الأقامة الدائمة.

برنامج المرشح الإقليمي لجزيرة الأمير إدوارد (PEIPNP)

برنامج المرشح الإقليمي لجزيرة الأمير إدوارد (PEIPNP) :

  • حيث أن البرنامج الخاص بجزيرة الأمير أدوارد و هو عبارة عن البرنامج الذى يتم بالأشتراك بين مكتب الهجرة فى كندا و خدمات المهجرة فى المقاطعة و يتوقع أن يكون هذا البرنامج عبارة عن مساهمة أقتصادية و ثقافة إيجابية للمقاطعة.
  • و هو يعد أنه من البرامج التى تتناسب مع المستثمرين حيث أنها من خلاله تعمل على أجتذاب أعداد كبيرة من المستثمرين فى الجزيرة و أن يتم أفتتاح المشاريع المختلفة من أجل تعيين أعداد كبيرة من العاملين من أجل النهوض بالجزيرة بشكل أفضل.

 مزايا برنامج المرشح الأقليمى

 مزايا برنامج المرشح الأقليمى :

  1. حيث أنه يمكنك أن تحصل على الأقامة فى خلال مدة تصل الى حوالى 9 أشهر.
  2. و يمكنك أن تعمل على الأستثمار بمبلغ بسيط يعد أنه أقل من المقاطعات الأخرى و يعد الحد الأدنى هو مبلغ يصل الى حوالى 150 ألف دولار كندى.
  3. من الممكن أن تعمل على طلب الجنسية الكندية بعد أن تحصل على الأقامة الدائمة فى البلاد لمدة تصل الى 4 سنوات و يمكنك الحصول على جواز السفر و الذى من خلاله تحصل على العديد من المميزات المختلفة و خاصة السفر الدولى بحرية.
  4. كما أنه تحصل على أعلى مستوى فى الرعاية الصحية و التى تكون على أعلى مستوى عالمى.

طلبات برنامج المرشح الأقليمى

طلبات برنامج المرشح الأقليمى :

  1. حيث أنه يجب أن تمتلك النية من أجل البقاء فى البلاد.
  2. و أيضا يجب أن تعمل على الأستثمار و أدارة الاموال أو أمتلاك الأعمال التجارية فى الجزيرة.
  3. و يجب أن يمتلك الشخص حوالى 600 ألف دولار كندى من الأصول الصافية و التى يجب أن تكون مللك خاص له من الطرق الشرعية و التى يتم أثباتها من خلال الأوراق الرسمية.
  4. يجب عليك أن تستثمر بمبلغ لا يقل عن 150 الف دولار كندى أو أن تمتلك على الأقل نسبة تصل الى 33,33% من أحد الاعمال التجارية القائمة بالفعل فى البلاد.
  5. و يجب أن يكون عمر الشخص المتقدم للبرنامج بين 21 عام الى 59 عام.
  6. كما أنه يجب على المتقدم على الأقل أن يكون قد أتم حوالى 12 سنة فى الدراسة أو قد أنهى المرحلة الثانوية من التعليم.
  7. و تعد الخبرة العلمية من أهم الشروط التى وضعتها الأدارة حيث أنه يجب على الشخص المتقدم أن يمتلك الخبرة العلمية المناسبة و التى تصل الى حوالى 3 سنوات من العمل بشكل دائم و بأجر كامل من أخر خمسة سنوات من العمل فى الأدارة أو أدارة على الأقل 3 موظفين.

كيفية احتساب نقاط السفر الى جزيرة أدوارد

كيفية احتساب نقاط السفر الى جزيرة أدوارد :

  • و تعد النقاط التى تحصل عليها هى حوالى 100 نقطة تقريبا و التى يتم توزيعها كالتالى فى حالة لم تكن تمتلك عرض مناسب من أجل العمل :
  1. و يمكنك الحصول على 20 نقطة من خلال العمر المناسب لك.
  2. يمكنك الحصول على 15 نقطة من خلال الحصول على المؤهل الدراسى المناسب للوظيفة التى تعمل على التقدم لها.
  3. و يمكنك الحصول على 20 نقطة من خلال القدرة على التحدث باللغة الرسمية و أمتلاك الشهادات و الاوراق التى يتم من خلالها أثبات هذا الأمر.
  4. يمكنك الحصول على 20 نقطة من خلال الحصول على الخبرة العملية المطلوبة من أجل الوظيفة.
  5. و يمكنك الحصول على 10 نقاط من خلال الحصول على فرصة من أجل العمل.
  6. و يمكنك الحصول على 15 نقطة من خلال القدرة على التكيف السريع فى البلاد.
  • تعد النقاط التى تحصل عليها هى حوالى 100 نقطة تقريبا و التى يتم توزيعها كالتالى فى حالة لم كنت تمتلك عرض مناسب من أجل العمل :
  1. و يمكنك الحصول على 20 نقطة من خلال العمر المناسب لك.
  2. يمكنك الحصول على 15 نقطة من خلال الحصول على المؤهل الدراسى المناسب للوظيفة التى تعمل على التقدم لها.
  3. و يمكنك الحصول على 20 نقطة من خلال القدرة على التحدث باللغة الرسمية و أمتلاك الشهادات و الاوراق التى يتم من خلالها أثبات هذا الأمر.
  4. يمكنك الحصول على 15 نقطة من خلال الحصول على الخبرة العملية المطلوبة من أجل الوظيفة.
  5. و يمكنك الحصول على 15 نقطة من خلال الحصول على فرصة من أجل العمل.
  6. و يمكنك الحصول على 15 نقطة من خلال القدرة على التكيف السريع فى البلاد.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى كيبك

أضف تعليق